الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يختبر الوافدين الجدد أمام سموحة وديًا




استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي طلائع الجيش علي الدفع بالثنائي عبد الرحمن مسعد ومصطفي صابر خلال مباراة سموحة الودية المقرر لها بعد غد المقبل في محاولة لإيجاد أكبر قدر من التجانس بينهما وبين زملائهم القدامي بالفريق.
وانضم مسعد لصفوف الطلائع خلال يناير الجاري لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلي فيما تعاقد الفريق مع مصطفي صابر لاعب منتخب الشباب السابق ونادي إنبي لتدعيم خط دفاع الفريق.
من جهه اخري أغلق نادي طلائع الجيش برئاسة اللواء مجدي اللوزي ملف رحيل صلاح أمين مهاجم الفريق إلي الدوري العماني بعدما تلقي اللاعب عرضا رسميا من نادي الشباب لاستعارته لمدة 6 أشهر مقابل 30 ألف دولار تبدأ من يناير الجاري.. ورغم ترحيب اللاعب بخوض تجربة الاحتراف الخارجي داخل الدوري العماني إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب مسئولي النادي الذين أكدوا له حاجة الفريق إلي جهوده في الفترة المقبلة خاصة بعد الاستقرار بشكل نهائي علي الاستغناء عن زميله الغاني بابا آركو الذي اقترب من الانضمام لصفوف سموحة.
يأتي هذا في الوقت الذي بدأت ادارة الطلائع في التفاوض مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك للتعاقد معه خاصة ان ثنائي حراس المرمي عماد السيد وبسام مطلوبان في اندية القمة  ويرغبان في الرحيل عن النادي.