الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارتيرون «واثق» فى عبور الوصل

كارتيرون «واثق» فى عبور الوصل
كارتيرون «واثق» فى عبور الوصل




قال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن الفريق جاهز لمواجهة الوصل الإماراتى المقرر لها الخميس القادم فى إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال، وأنه عكف على تجهيز جميع اللاعبين نفسيا وبدنيا وفنيا لهذه المواجهة.
وشدد كاريترون، على أنه يلعب من أجل الفوز فقط أمام الوصل، ولا يفكر فى أى نتيجة أخرى لضمان إستمرار الفريق فى البطولة، خاصة بعد إنتهاء المباراة الأولى بالتعادل فى برج العرب.
وأشار المدير الفنى للأهلي، إلى ان فريق الشباب بالنادى يضم كوكبة من اللاعبين المهاريين وأنه استعان بأكثر من لاعب فى التدريبات خلال الفترة الماضية.
وكشف خالد محمود، طبيب الفريق حالة اللاعبين المصابين فى تقرير مفصل عنهم حيث أكد  أن  إسلام محارب جاهز للسفر خلال رحلة الإمارات المرتقبة الثلاثاء.  وأضاف: «إسلام محارب» سيعود للتدريبات الجماعية اليوم الاثنين بعد تعافيه من الإصابة».
وأوضح أن اللاعب تعرض لجزع فى مفصل كاحل القدم فى ودية الفريق أمام شباب الأهلى  السبت، وتمت إراحته امس من تدريبات الكرة.
وأشار إلى إن النيجيرى جونيور أجايي، لاعب الفريق، سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق منتصف شهر ديسمبر القادم.
وأضاف: اللاعب ينهى فى الوقت الحالى برنامجه التأهيلى على أن يعلن جاهزيته للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية منتصف الشهر القادم.
وأكد  أن اللاعب يسير بشكل طيب للغاية فى تنفيذ برنامجه التأهيلي، مؤكدًا أن الأيام المقبلة تشهد وضع اللمسات الأخيرة على برنامجه التأهيلي.
كما أعلن بشكل رسمى غياب أحمد فتحي، لاعب الفريق، عن مواجهة الوصل قائلا: فتحى مازال يؤدى برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية، ولن يكون لائقًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية فى مباراة الوصل المقبلة.
وقال  طبيب الأهلى إن التونسى على معلول، الظهير الأيسر سيكون جاهزا للعودة بشكل تدريجى للتدريبات الجماعية فى النصف الأخير من شهر ديسمبر. وأوضح أن على معلول  يؤدى برنامجًا تأهيليًا فى «الجيم»، وتعقبه تدريبات الجرى فى الملعب بشكل يومي، خاصة بعدما بدأ تدريبات الجرى خلال الأيام الثلاثة الماضية.