الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك لـ«الحاسم والفهد»: No

الزمالك لـ«الحاسم والفهد»: No
الزمالك لـ«الحاسم والفهد»: No




رفضت إدارة الزمالك إعادة باسم مرسى وشيكابالا فى ظل حالة الاستقرار التى يعيشها الفريق تحت قيادة السويسرى  جروس هذا الموسم. وأشار مصدر فى الزمالك الى ان جروس  يحب طريقة لعب شيكابالا  لكنه لن يعود للزمالك حاليًا من أبولون اليونانى حفاظا على القوم الحالى. يذكر أن باسم مرسى فسخ عقده مع لاريسا اليونانى ويرغب فى العودة للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل. كما استبعدت إدارة النادى ملعب السلام من استضافة مباريات الفريق بالكونفيدرالية فى نسختها الجديدة 2018-2019، والتى يشارك الفريق الأبيض بمنافساتها عقب تتويجه بكأس مصر فى الموسم الماضي. يأتى ذلك فى الوقت الذى يخوض فيه الأهلى لقاءاته على نفس الملعب، وأرسل مجلس إدارة نادى الزمالك خطابا للكاف لإخطاره بتحديد استادات القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب لاستضافة مباريات الفريق الإفريقية.
ويبدأ الزمالك مبارياته بالكونفيدرالية من دور الـ32 بمواجهة الفائز من القطن بطل تشاد وجوميدو التوجولى، وستقام مباراة الذهاب بمصر أحد أيام 14 و15 و16 ديسمبر المقبل، فى حين ستقام مباراة العودة أحد أيام 21 و22 و23 من الشهر ذاته.
من جهة أخرى سيطرت حالة من الغضب على الجهازين الإدارى والطبى لفريق الزمالك بسبب عدم صرف مكافآت المباريات لهم فى الفترة الماضية. وكان رئيس النادى وافق على صرف مكافآت للجهازين الطبى والإدارى بعد استبعاد أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادى لأفراد الجهازين من لائحة الفريق. وحصل أفراد الجهازين الإدارى والطبى على وعد من رئيس النادى بصرف مكافآت الفوز لهم فى الفترة الحالية. ويترقب أفراد الجهازين الإدارى والطبى صرف مستحقاتهم أسوة باللاعبين فى الفترة المقبلة. وعقد  رئيس الزمالك، جلسة مع اللاعب حسين ياسر المحمدى نجم النادى الأسبق، فى مكتبه بالنادى، فى حضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة  والقائم بأعمال أمين الصندوق، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة ، لحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة له لدى القلعة البيضاء . وأكد رئيس الزمالك بأن حسين ياسر المحمدى لاعب موهوب، مؤكدا بأنه تم حل أزمة المستحقات المالية له والتى ورط ممدوح عباس النادى فيها . وكشف، أن الزمالك كان مهددًا بخصم نقاط بسبب ممدوح عباس، وأن حسين ياسر تنازل عن جزء من مستحقاته المالية، وتم دفع الجزء المتبقى له. من جانبه أكد حسين ياسر المحمدي بانه سعيد ، لتواجده داخل القلعة البيضاء، وأن ما شاهده من منشآت وطفرة يؤكد أن الزمالك مصدر فخر للشعب المصرى بأكمله وليس جماهير الزمالك فقط .