الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحروسة تحتضن أول بطولة «بلاك بول»

المحروسة تحتضن أول بطولة «بلاك بول»
المحروسة تحتضن أول بطولة «بلاك بول»




أعلن نادى بلاك بول الرياضى بالتجمع عن تفاصيل الدورة الأولى لبطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش، وذلك بحضور كل من عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، وعاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش، وعمرو الجانينى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى للبنك التجارى الدولى الراعى للبطولة.
وتقام البطولة فى الفترة من 3 إلى 9 ديسمبر المقبل بمشاركة 48 لاعبًا من كل من : انجلترا، ألمانيا، فرنسا، سويسرا، اسكوتلاندا، إسبانيا، كولومبيا، نيوزيلندا، الهند، باكستان، بيرو، استراليا، هونج كونج، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، ماليزيا، وويلز, بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية، والجائزة المالية قدرها 180 ألف دولار.
من جانبه أكد أحمد العبد رئيس مجلس إدارة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية أن الهدف الأساسى للبطولة هو وضع مصر مرة أخرى على الخريطة السياحية الرياضية  وإثبات أن مصر بلد الأمن والأمان من خلال استضافة عدد كبير من أشهر لاعبى الاسكواش فى العالم.
فيما أكد محمد رائف العضو المنتدب لبلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية على أهمية رياضة الاسكواش، وأن نادى بلاك بول الذى كان حلمًا وتم تنفيذه ، يهتم  بإنشاء البنية الأساسية للاعبين وتقديم الافضل لأعضاء النادى من خلال استقطاب أفضل وأهم المدربين المتخصصين منذ بدايته حيث استضاف 1200 لاعب ، وخص رائف بالشكر وزارة الشباب والرياضة على دعمها الدائم وكذا  وزارة السياحة.
أما أشرف  حنفى مدير الاسكواش فى نادى بلاك بول والمنسق العام للبطولة  فأعرب عن سعادته بوجود مثل هذا النادى فى مصر ، وأن تكون الدورة بهذا المبلغ المالى وبمشاركة أهم اللاعبين من مصر مثل محمد الشوربجى وعلى فرج وطارق مؤمن وكريم عبد الجواد ورامى عاشور وهم الأفضل سواء بالعالم أو مصر والأهم أن البطولة سيستطيع الجمهور مشاهدتها عبر إحدى القنوات المصرية.
وهو ما أكده عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش الذى قال: «حضرت عددًا كبيرًا من البطولات وشاهدت أهم الأندية بالعالم ، لكنى لم أر  مثل نادى بلاك بول المتخصص فى رياضة الاسكواش، وسعيد بكونهم الأفضل فى المجال وهذا بسبب  الإدارة المتميزة  ، وفخور بمثل هذه البطولة فى مصر».