الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صفقات الزمالك الشتوية مهددة بالفشل

صفقات الزمالك الشتوية مهددة بالفشل
صفقات الزمالك الشتوية مهددة بالفشل




يسعى نادى الزمالك للتعاقد مع لاعبين سوبر فى يناير المقبل، حيث يحق للنادى الأبيض التعاقد مع 5 لاعبين فى الميركاتو الشتوى بعد أن تقرر قيد 30 لاعبا فى قوائم الأندية.
وبدأ نادى الزمالك تحركاته، حيث خاطب نادى مصر المقاصة للتعاقد مع جون أنطوى مهاجم الفريق الفيرومى ومحمود وحيد ظهير أيسر المقاصة لضمهما فى يناير، ولكن يبدو أن هدف الزمالك سيكون مهددا بالفشل فى ظل مخاطية الأهلى رسميا للمقاصة لضم وحيد، فضلا عن رغبة نادى بيراميدز فى ضم جون أنطوي.
وكان الزمالك أيضا يرغب فى التعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى ولكن بيراميدز نجح فى الحصول على توقيع اللاعب.
دخل نادى الإنتاج الحربى فى مفاوضات مع باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بعد فسخ عقده مع نادى لاريسا اليونانى لظروف التجنيد وفشل عودته لليونان لاستكمال عقده مع النادى اليوناني. وينتظر أن يدخل الإنتاج فى مفاوضات مع الزمالك خلال الأيام المقبلة وذلك لحسم الصفقة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وذلك بعد تردد الأنباء بصرف نظر القلعة البيضاء بعودة مهاجمه المعار خلال الفترة المقبلة. ومن ناحية أخرى أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أنه لم يعقد جلسة مع محمود كهربا لاعب الفريق خلال الفترة الماضية لتعديل عقده.
وقال أمير مرتضى «اتحاد الكرة وثق عقد كهربا لمدة 4 سنوات، ولم يحدث أننى عقدت جلسة مع اللاعب لتعديل راتبه».
وأضاف: «عقدت اجتماعًا فى بداية الموسم مع كهربا ومصطفى فتحى ومعروف يوسف وطارق حامد، للحديث عن بعض التفاصيل والأمور التعاقدية، وكهربا فقط هو من طلب تأجيل الحسم لأن عقده كان ينتهى بنهاية الموسم الجاري». وتابع: «كهربا يتدرب بجدية وملتزم لذا تم توثيق عقده، المبالغ فى العقد القديم عند انضمامه من إنبى لم تعد مناسبة، ولكن الأهم حاليا أن يؤدى اللاعب ما عليه ويستمر بمستوى مميز، مثلما فعلنا مع الونش وقمنا بتعديل عقده دون أن يطلب». واختتم أمير مرتضى تصريحاته قائلا: «عندما نشعر أن كهربا مظلوم وراتبه لا يتناسب مع مجهوده، سنعدل راتبه وفقا للأرقام المتدوالة حاليا».
وعلى صعيد فريق الكرة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وتسيطر حالة من القلق على الجهاز الفنى للزمالك بسبب عدم جاهزبة اللاعبين الدوليين، حيث سيعود كاسونجو من بلاده اليوم الثلاثاء، فيما سيعود فرجانى ساسى وحمدى النقاز إلى القاهرة الأربعاء الأمر الذى يدفع الجهاز الفنى للتفكير فى الدفع ببديلين لهما فى لقاء الخميس. كما يعتمد الجهاز الفنى على محمد عبد الغنى فى خط الدفاع بجوار محمود علاء بعدما تأكد غياب الونش عن المباراة بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر أمام تونس.