السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قتل شقيقه الأصغر لفشلهما فى سرقة زوجة الأب

قتل شقيقه الأصغر لفشلهما فى سرقة زوجة الأب
قتل شقيقه الأصغر لفشلهما فى سرقة زوجة الأب




امتنع والدهما عن الانفاق عليهما وقررت زوجة الأب طردهما من الشقة، فخططا لسرقة مشغولاتها الذهبية من داخل شقة والدهما بعد أن منعتهم زوجته من دخولها، إلا أن الخطة باءت بالفشل فقررا الانتحار.
«مقتلتش أخويا ،، إحنا قررنا ننتحر» بتلك الكلمات اعترف «إسلام. ا» طالب، 19 سنة»  تفصيليًا أمام الرائد محمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، حول تفاصيل مصرع شقيقه الأصغر «محمد ا» بعد أن أطلق عليه النيران من سلاح نارى «فرد خرطوش».
وأضاف المتهم بأنه اتفق هو وشقيقه على الانتحار بعد لازمهما النحس حيث فشلا فى سرقة مشغولات زوجة والدهما الذهبية، نظرا لمرورهما بضائقة مالية .
وتابع، أبويا طردنا من البيت بسبب خلافاتنا المستمرة مع زوجته فأصبح الشارع هو مصيرنا، واتخذنا من سطح العمارة سكنا لنا، إلا أننا قررنا سرقة مشغولات زوجة والدى الذهبية، بسبب الضائقة المالية التى نمر بها إلا أن الفشل كان مصير خطتنا فبعد أن دخلنا الشقة لم نجد بداخلها  أى مشغولات أو أموال.
وتابع اليأس سيطر علينا وقررنا الانتحار فاطلقت على شقيقى الأصغر عيار نارى من فرد خرطوش إلا أننى لم أتمكن من الانتحار وسرعان ما سمع الأهالى صوت إطلاق النيران وأبلغوا الشرطة.
 فقررنا الانتحار.
 البداية ورد بلاغ تلقاه قسم شرطة المرج من الأهالى بوجود قتيل أعلى سطح إحدى العقارات  بدائرة القسم والعثور على جثة شاب.
وبالانتقال والفحص والمعاينة عثر على جثة «محمد. ص» 18 سنة، وبسؤال شقيقه اعترف بأنه هو من أطلق النار عليه بغرض الانتحار بعد فشلهما فى سرقة زوجة والدهما، ولكنه لم يستطع الانتحار بعد وفاة شقيقه وحرر محضر بالواقعة وأحال اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، المتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.