الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

75 مكتبًا تموينيًا بمراكز المنيا ومقر جديد لسمالوط قريبًا

75 مكتبًا تموينيًا بمراكز المنيا ومقر جديد لسمالوط قريبًا
75 مكتبًا تموينيًا بمراكز المنيا ومقر جديد لسمالوط قريبًا




أعلنت مديرية التموين بالمنيا، أنه جارٍ إنهاء إجراءات استلام المقر الجديد المخصص لإدارة تموين سمالوط ومكتب تموين سمالوط بمجمع المصالح الحكومية بطريق مصر أسوان الزراعى بمركز سمالوط ، ليبدأ نقل جميع الأعمال من المكتب القديم الكائن بإحدى العمارات السكنية بشارع السوق إلى المقر الجديد.
أكد دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين أن مكتب تموين سمالوط شهد زحامًا شديدا خلال الفترة الماضية بسبب إقبال المواطنين لإضافة المواليد فى الفترة من 1-8 وحتى 7-11-2018 من خلال شباك واحد ،لافتا إلى انه تم توجيه المكتب لقبول طلبات المواطنين من خلال الداخل والشباك معا تسهيلا على المواطنين وخاصة وقت الزحام.
وكان اللواء قاسم حسين قد كلف وكيل وزارة التموين ببحث شكاوى عدد من المواطنين بمركز سمالوط، والخاصة بالزحام الشديد نظرا لتخصيص شباك واحد فقط فى مكتب تموين بندر سمالوط.
وأضاف وكيل الوزارة أن المديرية سددت مليون و340 ألف جنيه قيمة الوحدتين بمجمع المصالح بسمالوط، مشيراً إلى أنه حال الاستلام سيتم نقل المكتب والإدارة إلى المقر الجديد.
يذكر أن، محافظة المنيا تضم ، 75 مكتبًا تموينيًا بالإدارات الإحدى عشرة الفرعية الممنوحة من الوحدات المحلية فيما عدا المؤجر منها.