الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منة شلبى تعود لأحمد حلمى بفيلم فى الأضحى

منة شلبى تعود لأحمد حلمى بفيلم فى الأضحى
منة شلبى تعود لأحمد حلمى بفيلم فى الأضحى




تنتظر الفنانة منة شلبى انتهاء صديقها أحمد حلمى من تقديم برنامجه الجديد الذى يكتشف من خلاله المواهب الصغيرة فى الأطفال المبدعين، حيث إنها تعاقدت على الوقوف أمامه بفيلم جديد جارى اختيار اسمه، ويعمل المؤلف عبدالرحيم كمال على كتابة السيناريو الخاص به. على أن يتم الانتهاء من الفيلم وعرضه بموسم عيد الأضحى المقبل.
وقد أشارت بعض التقارير إلى أن منة ستعود للوقوف أمام حلمى يبعد مرور 11 عامًا على فيلم «كده رضا» والذى شاركته بطولته وقتها، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة تعاقدت بالفعل مع الفنان خالد الصاوى ليعود المثلث الخاص بـ«كده رضا» من جديد.
وكانت منة قد صرحت لـ«روزاليوسف» أنها تعمل على إيجاد سيناريو كوميدى اجتماعى خفيف لتخرج به من إطار الآلام الجامدة والأدوار المعقدة التى قدمتها فى الفترة الماضية مثل فيلم «نوراه» و«الأصليين» وآخرها «تراب الماس». بينما قالت إن المشكلة هو عدم وجود سيناريوهات تنتمى للكوميديا الاجتماعية الخفيفة وتحمل نفس الجودة التى تتمناها والتى تجدها فى الأعمال الأخرى. مؤكدة أنها لا تتعمد أن تقدم أعمالًا ثقيلة فنيًا أو تنتمى لنوعية المهرجانات مثلما اتهمها البعض.
ومن جانب آخر قالت منة إنها تبحث عن نص مسلسل جديد للعودة به بعد النجاح الذى حققته بموسم رمضان قبل الماضى بمسلسلها الأخير «واحة الغروب» والذى قدمته معها المخرج كاملة أبو ذكرى والنجم خالد النبوي.