الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حكاية «ديك» ضاع مع «شلة الأنس»

حكاية «ديك» ضاع مع «شلة الأنس»
حكاية «ديك» ضاع مع «شلة الأنس»




منذ قدومه إلى قلعة البارسا وكانت الامال عليه كبيرة الا إن الديك الفرنسى عثمان ديمبلى خيب تلك الامال باداء باهت ومستوى متدن دفع الجميع يتساءل عن السر وراء ذلك والذى كشفته صحيفة «سبورت» الاسبانية التى اكدت ايضا أن برشلونة يعرفه.
ولم ينفضح امر ديمبلى الا مؤخرا عندما ادعى المرض ليغيب عن تدريبات الفريق فذهب طبيب النادى للكشف عليه بالمنزل وفوجئ بعدم معاناة اللاعب من اى شىء بل وشاهد العديد من اصدقاء ديمبلى غارقون فى نوم عميق بالمنزل بعد سهرة طويلة.
ويعتقد مسئولو النادى الكتالونى أن أسلوب حياة ديمبلى هو السبب الرئيسى فى مشاكل اللاعب، كما أن تواجده مع أصدقائه بصفة مستمرة يجعله غير قادر على التركيز مع الفريق، لذلك يرون أنه يجب عليه تغيير أسلوب حياته والتركيز أكثر فى كرة القدم، وعلى كيفية العيش كمحترف، بعيدا عن لعب «بلاى ستيشن» مع أصدقائه.
يذكر أن برشلونة حصل على خدمات ديمبلى الموسم الماضى من بوروسيا دورتموند، ليكون بديلا لرحيل نيمار، لكنه لم ينجح فى إقناع الإدارة بسبب تصرفاته غير الاحترافية.
واكدت صحيفة «سبورت» إن إدارة برشلونة حددت سعر بيع ديمبلى خلال الفترة المقبلة، حيث سيطلب الحصول على 88.7 مليون جنيه إسترليني، من الأندية الراغبة فى التعاقد معه.