الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كشف غموض سرقة محل مصوغات ذهبية من داخل الفورسيزون




كتب ـ سيد دويدار وهند نجيب
كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، واقعة سرقة كمية من المشغولات الذهب و5 ساعات ذهبية «مطعمة بالألماس» من داخل محل بفندق الفور سيزون بالجيزة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بينهم محامية ومدير المحل.
كان اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة، يفيد بتلقيه بلاغًا من أحمد إسماعيل (62 سنة – صائغ )، باكتشافه سرقة  (5 ساعات ذهب مطعمة بالألماس، وكوليه، وبعض المشغولات الذهبية)، وأنه قام بضبط رامى جرجس (32 سنة – صاحب محل مجوهرات بالهرم)، وبحوزته ساعاتان من المسروقات، أثناء محاولته بيعها لأحد تجار المجوهرات بشارع عدلى بالقاهرة.
وبمواجهة الأخير، اعترف أنه قام بشرائها من أحد سماسرة المجوهرات (لا يعلم بياناته)، وقررت النيابة حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.
وبتفعيل خطة بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة والمسروقات.
تبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد ،أ ،م - مدير المحل ملك المبلغ، وعبد ،أ،أ- ساعى بالمحل ، و مصطفى، ر - سمسار مشغولات ذهبية ، سابق اتهامه فى 9 قضايا، والمتهم رامى ، ج - المحبوس احتياطيًا على ذمة القضية، وألفت، ق - محامية، عقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث الجيزة، من ضبط الأول والثانى واستخراج الرابع من محبسه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.