الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النجوم يدعمون أسرة «ليل خارجى» بالعرض الخاص.. و«يوم الدين» يتسبب فى أزمة

النجوم يدعمون أسرة «ليل خارجى» بالعرض الخاص.. و«يوم الدين» يتسبب فى أزمة
النجوم يدعمون أسرة «ليل خارجى» بالعرض الخاص.. و«يوم الدين» يتسبب فى أزمة




شهدت عروض الأفلام المصرية بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى ازدحاما شديدا وقبولا من الجماهير والنجوم، حيث أقيم مساء أمس الأول العرض الأول فى الوطن العربى لفيلم «ليل خارجى» والذى يمثل مصر فى المسابقة الرسمية. وحرص عدد كبير من الجمهور على الحضور حتى إن تذاكر الحفل بيعت كلها.. وحضر العرض نجوم العمل الذين حرصوا على التواجد رغم التقلبات الجوية التى عاشتها البلاد يومها من أمطار ورعد، حيث حضر كل من المخرج أحمد عبدالله وأبطال العمل، كريم قاسم ومنى هلا وشريف دسوقى وأحمد مالك، بالإضافة إلى جمهور ما خلف الكاميرا من مصورين وملابس ومونتير وغيرهم من فريق العمل.
بينما حضر عدد كبير من النجوم لمساندة أبطال الفيلم ومنهم ليلى علوى ويسرا وسمير صبرى وأمينة خليل وعمرو سلامة ومجدى أحمد عدل ومحمد العدل وأبوبكر شوقى وعدد كبير من النجوم الحاضرين. وفى لفتة إنسانية منه قام عبدالله مخرج العمل بإهداء الفيلم لروح الناقد الراحل سمير فريد. وقال إن هذه المرة الأولى له والتى يقدم من خلالها فيلما مع عدم وجود فريد بجانبه حيث كان دوما يدعمه وتمنى هذه اللحظة من استقبال الجمهور الحافل لأعماله.
ومن جانب آخر أثيرت مشكلة بين جمهور عرض فيلم «يوم الدين» والذى عرض مساء نفس اليوم.. حيث تزاحم الجمهور أمام مسرح الهناجر وقد امتلأت بالفعل القاعة بأصحاب الدعوات بينما يتواجد العشرات ممن يملكون التذاكر الخاصة بالمهرجان خارج القاعة مما تسبب فى نشوب خلاف حاد ما بين الجماهير وأمن المسرح لم يهدأ الأمر سوى بتدخل محمد حفظى رئيس المهرجان والذى توصل لحل وسط مع الجماهير بإمداد القاعة بكراسى أخرى حتى يتسنى للجمهور الحضور. مؤكدا أنه إذا كان هذا الحل لم يستوعب كل الأعداد لكان سيقوم بتوفير عرض آخر للفيلم فى يوم من أيام المهرجان الأخيرة.