الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هل يكون «وردة مشاكل» أول الصفقات السوبر فى الأهلى

هل يكون «وردة مشاكل» أول الصفقات السوبر فى الأهلى
هل يكون «وردة مشاكل» أول الصفقات السوبر فى الأهلى




يمر اللاعب المصرى عمرو وردة نجم منتخبنا الوطنى وباوك سالونيك اليونانى بفترة غير مستقرة مع فريقة باوك, حيث أشارت بعض التقارير الصحفية اليونانية إلى اقتراب وردة من الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل البيع وليس على سبيل الإعارة وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وذكر موقع naftemporiki أن المدير الفنى لفريق باوك رازفان لوتشيسكو قد استبعد وردة من مباراة اكسانثى التى أقيمت أمس وذلك ضمن منافسات الجولة 11 فى الدورى اليونانى والذى أعتبره الكثير أنه مؤشر كبير على رحيل اللاعب.
وعلى إثر هذه الخلفية فقد كشفت صحيفة «بيدج نيوز» اليونانية عن وجود حالة من الخلاف بين وردة ومدرب الفريق من قبل بسبب عدم ثقة لوتشيسكو به, الأمر الذى جعل وردة يتشاجر معه بسبب استبعاده من مواجهة أيك أثينا من قبل, ومن ثم بادر بعدها محترفنا المصرى بالاعتذار إليه.
ويذكر أن وردة قد شارك هذا الموسم بقميص باوك 10 مباريات, وقد نجح فى التسجيل مرة واحدة فقط وذلك بالرغم من تألقه مع منتحبنا الوطنى فى كأس العالم وفى جميع مبارياته هذا الموسم التى كان آخرها أمام تونس والتى انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 3/2.
وقد أكدت مصادر من داخل القلعة الحمراء فى وجود نية كبيرة لضم الدولى عمرو وردة فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة, وذلك لتدعيم صفوفه نظرًا لتراجع مستوى الأهلى هذا الموسم، فهل يمهد رحيل وردة عن باوك الانضمام إلى الأهلى.