الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يوسف.. يفتح صفحة جديدة فى الأهلى

يوسف.. يفتح صفحة جديدة فى الأهلى
يوسف.. يفتح صفحة جديدة فى الأهلى




عقد محمد يوسف، القائم بأعمال المدير الفنى بالنادى الأهلي، جلسة مع اللاعبين، أكد خلالها ضرورة نسيان ما مضى والتفكير فيما هو قادم من بطولات، خاصة بطولة الدورى العام، التى تشهد إقامة أكثر من مباراة للفريق فى وقت قصير، إلى جانب انطلاق النسخة الجديدة من دورى أبطال إفريقيا.
وشدد يوسف، على ضرورة فتح صفحة جديدة والتفكير فى المباريات المقبلة خوفا من نزيف النقاط، ومن أجل استعادة الفريق مكانه الطبيعى فى جدول المسابقة.
واستأنف الفريق مرانه أمس استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التى تقام يوم الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات بطولة الدورى العام.
وقاد المران محمد يوسف الذى يسعى إلى تجهيزه لاعبيه من الناحية النفسية والفنية للمباريات المقبلة
وخضع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق لفحص طبي، على هامش مران الفريق للاطمئنان على حالته، خاصة بعد شكوى اللاعب من بعض الآلام فى الفترة الأخيرة فى كاحل القدم، وتحديد موعد عودته للمشاركة فى المران الجماعي.
وخضع هاني، لبرنامج علاجى وتأهيلى خلال الفترة الماضية، وبدأ مرحلة الجرى حول الملعب واداء تدريبات بدنية منفردة، وشعر هانى بتجدد الالام من جديد وهو ما دفع الجهاز الطبى إلى تأجيل ظهوره فى المران الجماعي.
واشتكى هاني، من إصابة فى الكاحل، أبعدته عن التواجد مع المنتخب الوطني، والأهلي، ويجرى تجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات والمباريات الرسمية، فيما بدأ عمرو السولية، الجرى حول الملعب ضمن برنامجه العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له استعداداً للعودة من جديد إلى المشاركة فى المران الجماعى والمباريات الرسمية.
واشتكى السولية من إصابة بتمزق فى الرباط الخارجى لمفصل الكاحل، ويخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى تمهيدا للعودة.
ووجه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للأهلى رسالة مهمة إلى جماهير ناديه بعد ساعات من إقالته من القيادة الفنية للفريق عقب الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي.
وغرد كارتيرون على صفحته عبر تويتر : «الجماهير العزيزة، أصدقائى، من الصعب بالنسبة لى الليلة أن أقول لكم كم أحبكم من اعماق قلبى، فقد كنت أعيش حلمًا، سامحونى على ضياع الكأس واتمنى لكم الخير .. يلا أهلي».
وكان مجلس ادارة الاهلى قد قرر اقالة الفرنسى كارتيرون والهولندى مايكل ليندمان مخطط الاحمال وتعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا وسيد عبد الحفيظ قائما باعمال مدير الكرة لحين تشكيل الجهاز الفنى الجديد.
فى نفس السياق وافق النادى الأهلى  على قبول اعتذار مصطفى كمال مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم ووجه إليه الشكر على الجهد الكبير الذى بذله منذ توليه المسئولية وتقرر تعيين طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى.
كما وافق النادى على طلب محمد يوسف المدير الفنى المؤقت بتصعيد عادل مصطفى المدرب بقطاع الناشئين للعمل مع الجهاز الفنى للفريق الأول خلال الفترة المؤقتة.