الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ترتيب الأوراق فى الأهلى

ترتيب الأوراق فى الأهلى
ترتيب الأوراق فى الأهلى




بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، فتح الملفات داخل فريق الكرة من أجل إعادة ترتيب الأمور وفرض حالة من الانضباط والالتزام، وكانتت البداية بقائد الفريق حسام عاشور، الذى تم معاقبته بسبب تصرفه فى مباراة الوصل الإماراتى فى إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب، كما تمت معاقبة مؤمن زكريا، بسبب غيابه عن المران أمس الأول، وعقد عبدالحفيظ جلسة مطولة مع وليد أزارو، للاستفسار عن صحة ما أثير عن غضبه وملف عقده مع النادى حيث يوجد رغبة قوية فى تمديد عقد اللاعب مع تعديله من الناحية المالية.
وفيما يتعلق بملف الإصابات داخل الفريق قال خالد محمود، طبيب الفريق أن محمد الشناوى حارس المرمى أجرى أشعة أثبتت إصابته بمزق فى العضلة الضامة، وهو الأمر الذى يستلزم حاجته إلى ٣ أسابيع لإعلان جاهزيته.
وأوضح «محمود» أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.
كما أكد إن المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق سيخضع لفحص طبى أخير قبل مران اليوم لحسم موقفه من المشاركة أمام المقاولون العرب.
وأضاف أن اللاعب أدى اليوم تدريبات تأهيلية، لكنه مازال يشكو من تورم فى منطقة وجه القدم وهو ما أعاقه عن ارتداء حذاء الكرة.
وأوضح أن هناك محاولات لتجهيز اللاعب لمباراة المقاولون، وستبقى هذه المحاولات مستمرة حتى اللحظات الأخيرة، حيث يحسم الفحص الطبى غدا موقفه من المباراة .
ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب غداً، فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.
وانتظم وليد سليمان، فى مران الفريق، كما شارك ساليف كوليبالى، مدافع الفريق فى تدريبات الكرة.
فى سياق آخر أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية العادية للنادى الأهلى عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية بحضور 2771 عضوا قاموا بالتسجيل فى اليوم الثانى قبل إغلاق الباب فى السابعة مساء.
وفوضت اللجنة مجلس الإدارة بمناقشة جدول الأعمال كاملاً عدا الميزانية والموازنة والحساب الختامي، حيث يتم إحالتهم للجهة الإدارية التى ستقوم بدورها بإحالتهم للجهاز المركزى للمحاسبات.
وكانت أعمال الجمعية العمومية للنادى قد عقدت يومى الجمعة والسبت الماضيين، ولم يكتمل النصاب القانونى  فى الاجتماع الأول يوم الجمعة بحضور 2554 عضواً،  حيث كان يستلزم مناقشة جدول الاعمال حضور 50% +1 من إجمالى عدد الأعضاء الذين يحق لها التسجيل البالغ 164936 عضوا.
وفى الاجتماع الثانى السبت كان مُقرر حضور 10% أو خمسة آلاف عضوٍ؛ أيهما أقل ولم يكتمل النصاب القانونى، بعد تسجيل 2771 عضواً.