الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رالف فاينز: الشعب المصرى ودود وكريم.. والحياة تستمر 24 ساعة بالقاهرة

رالف فاينز: الشعب المصرى ودود وكريم.. والحياة تستمر 24 ساعة بالقاهرة
رالف فاينز: الشعب المصرى ودود وكريم.. والحياة تستمر 24 ساعة بالقاهرة




للمرة الثانية يحضر النجم العالمى رالف فاينز إلى مصر ولكن بشكل رسمى لحضور فعاليات تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته ال40.. حيث قام رالف بالتأكيد على سعادته بحصوله على جائزة فاتن حمامة التقديرية مؤكدا أنه أحب مصر من قبل بزيارته لها منذ عدة أشهر بجولة سياحية، حيث قال إنه يحب الشعب المصرى والذى وصفه بالودود والكريم.. وذلك على عكس نظيره الفرنسى حيث إنه رغم جمال البلد هناك الا أن  شعبها لا يعتاد على الأغراب خاصة البريطانيين.
كما قال رالف إنه يحب زيارة مصر خاصة أنه انبهر بزيارة المتحف المصرى والذى يحتوى على تماثيل خلابة بالاضافة إلى زيارته لواحة سيوة والتى كانت جميلة رغم حرارتها المرتفعة. وأضاف قائلا إنه لاحظ أيضا بالقاهرة أن الحياة تستمر لمدة 24 ساعة ولا احد ينام او يهدأ بها.
وتحدث رالف فى ندوة صحفية عن اختياره لسيناريو فيلمه الأخير «الغراب الأبيض» والذى تم عرضه ضمن فعاليات المهرجان حيث قال إنه ركز فى الرواية الرئيسية المأخوذ عنه العمل على البحث عن الحرية وكيفية اختيار الفن والحرية وغيرها من الاشياء التى كان يبحث عن الراقص العالمى الذى تتناول سيرته القصة.
كما كشف رالف عن احساسه بالحرية بشكل كبير بوقوفه على المسرح امام جمهوره حيث يستطيع الابداع بشكل كبير دون عوائق السينما المختلفة.