الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قوافل طبية.. سلع تموينية.. ندوات تثقيفية أبرز أنشطة مستقبل وطن خلال نوفمبر

قوافل طبية.. سلع تموينية.. ندوات تثقيفية أبرز أنشطة مستقبل وطن خلال نوفمبر
قوافل طبية.. سلع تموينية.. ندوات تثقيفية أبرز أنشطة مستقبل وطن خلال نوفمبر




يشهد حزب مستقبل وطن خلال الفترة الحالية حالة من النشاط المكثف على كافة محافظات مصر فى عدد متنوع من الخدمات.
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر أمس حملة طبية مجانية؛ للكشف عن أمراض العيون ومكافحة العمى، وذلك بمركز شباب مدينة سفاجا، وأوضح عبدالصبور مبارك، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة سفاجا، أن القافلة الطبية شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين.
وفى محافظة الوادى الجديد، تم تنظيم قافلة بيطرية لتوقيع الكشف على بعض رؤوس الماشية وتقديم اللامصال اللازمة لهم بقرية الموهوب بمركز الفرافرة.
كما يقوم الحزب بتنظيم حملة تثقيفية بعنوان «بناء العقول لمحاربة المخدرات والإدمان» لطلاب مدراس المرحلة الثانية بدائرة الزيتون بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بالزيتون ومؤسسة السكينة لعلاج الإدمان للتوعية بأخطار المخدرات بين طلاب المدراس، من خلال المرور على إحدى المدراس بكل أسبوع وذلك خلال الفترة 25 من الشهر الحالى وحتى 6 ديسمبر المقبل.
وتم إقامة عدة منافذ لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة بأحياء «العجوزة، بولاق الدكرور، أبوالنمرس، أوسيم، كرداسة بالجيزة، بالإضافة إلى عدد من المنافذ بمحافظة المنوفية والبحيرة.
وفى محافظة الدقهلية يعتزم الحزب تنظيم احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم وتوزيع الجوائز عليهم بقاعة جراند هول بمدينة ميت غمر.
وفى محافظة دمياط، تم توزيع بعض الهدايا على دار رعاية تربية البنين للأيتام بمدينة فارسكور.