السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غراميات «الدون»

غراميات  «الدون»
غراميات «الدون»




وأخيرًا وبعد سلسلة من الغراميات مع فاتنات من شرق الأرض ومغاربها استطاعت جورجينا روديجير عارضة الأزياء أن تخطف قلب وعقل الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نجوم يوفنتوس الإيطالى وتجعله يجهز نفسه لدخول القفص الذهبى.. ويملك رونالدو سجلًا حافلًا من العلاقات مع الفاتنات والمشاهير سنحاول رصد أبرزها.

باريس هيلتون

وريثة مطاعم باريس فقد وقعت فى شباك رونالدو عام 2009 وقضى معها أيامًا من العطلة الصيفية فى مقر إقامتها بكاليفورنيا ولكن علاقتهما لم تطل سوى أسبوع واحد فقط .

كيم كارداشيان

لم تنج النجمة كيم من سحر وجاذبية رونالدو حيث ارتبطت بعلاقة عاطفية قصيرة فى 2010 ورصدتهما عدسات الكاميرات بأحد المطاعم والنوادى الليلية ولكن سرعان ما انتهت العلاقة.

بيباشا باسو

لم تتوقف غراميات رونالدو عند جميلات أوروبا  لكنها امتدت إلى بوليوود فقد خطفت الممثلة الهندية بيباشا باسو قلبه فى 2007 ، لكن كالعادة انفصل عنها سريعا حيث أثارت هذه العلاقة  جدلاً كبيرًا فى وسائل الإعلام خاصة عندما التقطتها عدسات الكاميرات وهى تُقبل «رونالدو».

لوانا بيليتى

فى 2009 دخل كريستيانو  فى علاقة غرامية مع لوانا بيليتى شقيقة لاعب تشلسى الإنجليزى السابق جوليانو بيليتى المعروف عنها جمالها الفائق وقد شهدت عدسات الكاميرات على حبهما خاصة فى روما وهما يقبلان بعضهما ولكن كالعادة مل الدون منها سريعًا وراح يبحث عن غيرها .

إيرينا شايك

جميلة جميلات روسيا وعارضة الأزياء إيرينا التى أسرت قلب الدون لأكثر من 5 سنوات، حيث ارتبط بها عاطفيًا خلال الفترة من 2010 إلى 2015  وكانا قد دخلا فى علاقة حب قوية إلا أنها توترت بسبب والدة «رونالدو» التى لم تكن تُحبها.