السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح: أسعى لإنهاء صيام الريدز عن البطولات

محمد صلاح: أسعى لإنهاء صيام الريدز عن البطولات
محمد صلاح: أسعى لإنهاء صيام الريدز عن البطولات




أعرب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن أمله فى قيادة «الريدز» للحصول على بطولة الموسم الحالى وإنهاء صيام دام 6 سنوات عن اعتلاء منصات التتويج.
وقال محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة «سكاى سبورتس» البريطانية، «فى الموسم الماضى لم يكن هدفى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى وتحطيم الأرقام القياسية، بل الفوز مع ليفربول ببطولة».
وأضاف نجم ليفربول، «الفريق كان قريبًا من الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، لكن هذه كرة القدم وعلينا تقبل النتيجة، لدى هدف شخصى أسعى لتحقيقه هذا الموسم لكنى لن أفصح عنه فى الوقت الحالى، لكن الهدف الأساسى بالنسبة لى هو الحصول على بطولة مع ليفربول، هذا الأمر سيكون بمثابة مكافأة ضخمة لنا وللجماهير».
ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بمسابقة الدورى الإنجليزى عندما يستضيف إيفرتون فى السادسة والربع مساء اليوم الأحد بملعب «آنفيلد»، فى «ديربى الميرسيسايد»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».
ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 33 نقطة، خلف مانشسترسيتى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة.
واحتفل نادى ليفربول الإنجليزى باختيار ثلاثة من لاعبيه ضمن القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2018 والمقدمة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف»، عبر صفحته الرسمية على «تويتر». وتواجد المصرى محمد صلاح والغينى نابى كيتا والسنغالى ساديو مانى ضمن قائمة ضمت 34 لاعبًا كشف عنها الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف».