السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفتح ملف الميركاتو الشتوى ووحيد أول الصفقات

الأهلى يفتح ملف الميركاتو الشتوى ووحيد أول الصفقات
الأهلى يفتح ملف الميركاتو الشتوى ووحيد أول الصفقات




بدأ النادى الأهلي، فتح قنوات اتصال رسمية مع الأندية للتعاقد مع لاعبين جدد قبل انتقالات يناير المقبل، واقترب محمود وحيد الظهير الأيسر لمصر المقاصة من الانتقال للقلعة الحمراء، بعد أن قطع النادى شوطا كبيرا فى المفاوضات مع اللاعب والحصول على موافقته على أن يكون الأهلى رغبته الأولي.
ويعود على معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إلى المشاركة فى المران الجماعى فى غضون أسبوعين، بعد تحسن حالته بشكل كبير، وتنفيذه للبرنامج العلاجى والتأهيلي.
وأجرى معلول أشعة على العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة، وأكد الجهاز الطبى تحسن حالة اللاعب واقتراب موعد ظهوره من جديد فى المران الجماعي.
واشتكى معلول من تمزق فى العضلة الضامة أبعده عن المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويخضع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق اليوم على ملعب التتش للتأكد من زوال الآلام التى يعانى منها فى العضلة الضامة. وبناء على الفحص الطبى يتحدد مواصلة فتحى تنفيذ البرنامج التأهيلى من خلال الاكتفاء بجلسة فى الجيم أو انطلاق مرحلة جديدة من التأهيل بالجرى حول الملعب.
واشتكى فتحى من إصابة فى العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعي، ويتم تجهيزه طبيا للعودة من جديد للمشاركة فى التدريبات.
ويبدأ الفريق عصر اليوم  الأحد استعداداته لمواجهة الجونة المقرر لها الأربعاء القادم فى مسابقة الدورى الممتاز.
ورفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة غدًا لضيق الوقت قبل مواجهة الجونة.
ويخضع جونيور أجايي، لاعب الفريق لبرنامج بدنى مكثف تمهيدا لعودته من جديد  للمشاركة فى المران الجماعي.
وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا فى حالة اللاعب وبات قريبا من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.
وأنهى أجايي، برنامجه العلاجى وبدأ تنفيذ برنامج بدنى للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية وتجهيزه للعودة إلى المباريات الرسمية. واشتكى أجايى، من إصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي، ومن المنتطر أن يعود خلال أسبوع.