السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى قاهر الكبار

الاتحاد السكندرى قاهر الكبار
الاتحاد السكندرى قاهر الكبار




يعد فريق الاتحاد السكندري، خامس فريق يصل إلى دور الثمانية، رسميًا، لبطولة كأس زايد، بعد إقصاء الزمالك، ضمن منافسات دور الـ ١٦ من البطولة العربية للأندية.
وتأهل الاتحاد السكندرى من الفرق المصرية إلى دور الثمانية لبطولة كأس زايد مع الفرق الآتية:
الهلال السعودى - الوصل الإماراتى - مولودية وهران الجزائرى - النجم الساحالى التونسى.
وتأهل الاتحاد السكندرى لدور الثمانية بكأس زايد بعد الإطاحة بالزمالك، بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة ٤-٣، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ ١٦ لمباراة الإياب من البطولة العربية للأندية لكرة القدم.
وكان الاتحاد قد اطاح بالترجى من دور الـ32 من البطولة فى اولى مفاجآت كأس زايد ويقدم الفريق مستوى جيدا فى الدورى ونجح فى الفوز على الأهلى 4-3 فى ثدمة لعشاق الأحمر.
ويمنح الاتحاد العربى لكرة القدم، فريق الاتحاد السكندري، المتأهل لدور الثمانية بكأس زايد، مكافآت مالية قدرها ٢٥٠ ألف دولار.
من جانبه أعرب محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، عن سعادته الكبيرة، بتأهل فريقه لدور الثمانية فى كأس زايد، بعد الإطاحة بالزمالك، بضربات الجزاء الترجيحية.
وأوضح «مصيلحي» على أن الاتحاد السكندرى كبير بنتائجه، وسبق له وأقص الترجى فى دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية لكرة، وأكد ذلك بإقصاء الزمالك، والتأهل لدور الثمانية بكأس زايد.
وأهدى رئيس نادى الاتحاد الفوز على الزمالك والتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس زايد لجماهير الإسكندرية المساندة والداعمة لفريق الكرة فى جميع الأوقات.
وقدم رئيس نادى الاتحاد السكندرى الشكر لحلمى طولان وجهازه المعاون واللاعبين على الجهود المبذولة والتأهل والفوز على الزمالك منافس كبير فى البطولة العربية للأندية لكرة القدم.
وعد «مصليحي» جماهير الاتحاد السكندرى بإبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف زعيم الثغر خلال فترة الميركاتو الشتوي.