الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خسائر زلزال الاتحاد تضرب قلعة الزمالك

خسائر زلزال الاتحاد تضرب قلعة الزمالك
خسائر زلزال الاتحاد تضرب قلعة الزمالك




قرر رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، التدخل فنياً فى عمل المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى كريستيان جروس السويسرى الجنسية، وفرض مشاركة بعض اللاعبين عليه. جاء ذلك عقب وداع الزمالك منافسات كأس زايد للأندية أبطال العرب 2018/2019 على يد الاتحاد السكندرى فى مفاجأة كبرى.
ومن المفترض أن يعقد رئيس الزمالك جلسة مع السويسرى خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة أسباب وداع الفريق منافسات البطولة العربية.
ومن ضمن الأسماء التى سيفرضها رئيس الزمالك على السويسرى كل من أيمن حفنى صانع الألعاب والمغربى حميد أحداد المهاجم، بالاضافة إلى محمود دونجا لاعب الوسط المدافع.
وكان رئيس الزمالك قد أعلن عن خصم شهر كامل من راتب الجهاز الفنى وكذلك الجهاز الطبى والإدارى بعد الخروج من البطولة العربية خاصة أن الخسارة كبدت النادى الأبيض خسائر مالية كبيرة حيث كانت الإدارة تمنى النفس للاستمرار فى المنافسات العربية وتحقيق اللقب والفوز بـ6 ملايين دولار جائزة صاحب المركز الأول للانفاق على الصفقات الجديدة وتطوير النادى.
وأضاف رئيس الزمالك أن اللاعبين أيضا سيتم خصم نصف مستحقاتهم المنصوص عليها فى العقود عن هذا الموسم بعد توديع البطولة العربية.
وشدد على أن لاعلى الزمالك لم يقدموا المستوى المأمول وقال:»لاعيبة الزمالك كانت بتهزر وأمير مرتضى غاب عن اللقاء ولاعبو الفريق يريدون دائماً الناظر عليهم».
ومن جانبه طلب السويسرى جروس من لاعبيه غلق ملف البطولة العربية والعودة للتركيز فى بطولة الدورى الممتاز.
ويسعى جروس لقيادة لاعبى الزمالك لمواصلة مسيرة الانتصارات أمام المصرى فى مباراة الخميس المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 11 لمسابقة الدورى رافضا النظر لسوء نتائج الفريق البورسعيدى بالمباريات الأخيرة بالدورى خاصة بعد تحقيق الفوز فى آخر جولة أمام إنبى بثلاثية وعودة الروح للاعبى الفريق البورسعيدى مما يصعب من مهمة الأبيض لأن الفوز الأخير سيمنح المصرى رغبة إضافية لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من الكبوة الحالية.
وعلمت روزاليوسف أن إدارة النادى الابيض ستمنح جروس فرصة جديدة فى مباراة المصرى لظهور الفريق بشكل جيد وإلا ستكون الإقالة هى مصيره تعيين احمد حسام ميدو بدلا منه.
فى سياق آخر، رشح الفلسطينى مصطفى نجم مهاجم نادى الزمالك الأسبق فى حقبة التسعينيات مواطنة محمود السلمى صانع العاب نادى الشجاعية الفلسطينى والملقب بميسى غزة لمسئولى القلعة البيضاء من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وأرسل «نجم» عددا من الفيديوهات الخاصة باللاعب للجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة السويسرى جروس من أجل مشاهدتها واتخاذ قرار نهائي بشأن موهبة فلسطين خصوصا، وأن هناك عروضا رسمية قد تلقاها اللاعب فى الأيام الماضية من أندية النجم الساحلى التونسى والوحدات الأردنى والمقاصة بالإضافة إلى أن المعلومات المؤكدة التى تفيد بوجود مفاوضات جادة بين وكيلى اللاعب نبيل أبوزيد وعبدالحميد عادل ومسئولى النادى الاهلى بشأن التعاقد مع صاحب الـ20 عامًا فى الميركاتو الشتوي.