السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير القوى العاملة: العاشر من رمضان قلعة صناعية كبرى

وزير القوى العاملة: العاشر من رمضان قلعة صناعية كبرى
وزير القوى العاملة: العاشر من رمضان قلعة صناعية كبرى




أشاد محمد سعفان، وزير القوى العاملة بمدينة العاشر من رمضان وجميع العاملين فيها، لافتًا إلى أنها «قلعة صناعية» على أرض مصر، ولها طبيعة خاصة لما تنتجه وتصدره.
وقال «سعفان»، خلال افتتاحه الملتقى الثانى للتوظيف بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية أمس السبت، إن الملتقى يوفر 10 و218 فرصة عمل من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة برواتب تتراوح ما بين 1600 و 4500 جنيه.
شارك فى افتتاح الملتقى رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وجبالى المراغى، رئيس اتحاد عمال مصر، وعدد من القيادات العمالية.
يشار إلى أن المهن المطلوبة تشمل: مهندسين، ومراقب جودة، وسائقين، ولحام، وكيميائى، وعمال إنتاج، ونساجين، ومندوبي مبيعات، ومحاسب، وعمال خدمات، وعمال تعبئة وتغليف.
وينظم الملتقى جمعية المستثمرين فى مدينة العاشر من رمضان، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالشرقية، وأمانة العمال بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، ومجلس أمناء العاشر، اتحاد جمعيات المستثمرين المصرية، بحضور محمد طه مدير المديرية، والدكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين، والدكتور أيمن رضا عبدالله أمين عام الجمعية، وأشرف الدوكار أمين العمال بحزب مستقبل وطن بالشرقية.