الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

9000 فرصة عمل للشباب بالملتقى التوظيفى لمستقبل وطن

9000 فرصة عمل للشباب بالملتقى التوظيفى لمستقبل وطن
9000 فرصة عمل للشباب بالملتقى التوظيفى لمستقبل وطن




 

شهد الملتقى التوظيفى الأول، لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى العاشر من رمضان، أقبالا كثيفا من الشباب وجميع الفئات العمرية.
ويهدف الملتقى التوظيفى إلى توفير 9000 فرصة عمل للشباب بنوعية، مع مراعاة تمثيل نسبة الـ5% لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتعاون مع وزارة القوى العاملة، ومحافظة الشرقية، والقطاع الخاص بالتنسيق مع جمعية المستثمرين بالعاشر.
كما راعى حزب مستقبل وطن، خلق فرص عمل حقيقية لكل المؤهلات العليا، والمتوسطة، وغير الحاصلين على مؤهلات دراسية بمرتبات مناسبة، مع توفير كافة الحقوق العمالية من تأمينات اجتماعية، حال الإصابة، أو العجز، أو الوفاة، أو الوصول لسن التقاعد.. ومن جانبه، أكد الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، اليوم خلال كلمته التى ألقاها على هامش افتتاح ملتقى التوظيف والمنعقد بمدينة العاشر من رمضان، أنهم كحزب يعمل على تبنى المشاكل العمالية وحلها وبالتنسيق والتعاون مع وزارة القوى العاملة وجمعية مستثمرى العاشر وعدد كبير من الشركات والمصانع، مؤكدًا دور مستقبل وطن فى تنظيم ملتقى التوظيف وذلك من أجل توفير فرص عمل حقيقية للشباب.
فى سياق متصل نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، عددًا من الفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء.
فى محافظة الشرقية، نظم الحزب إحتفالية بقاعة فستيفال بمدينة الزقازيق للإعلان عن توقيع بروتوكول مع أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية لتنظيم عدة دورات تدريبية لشباب الحزب لمدة ثلاث أيام حول مفاهيم الأمن القومى وحروب الجيل الرابع.