الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تركى آل الشيخ : الأهلى لا يموت

تركى آل الشيخ : الأهلى لا يموت
تركى آل الشيخ : الأهلى لا يموت




أكد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربى لكرة القدم أن الأهلى «لا يموت»، ودائما ما يعود سريعا للانتصارات.
وقال: «هناك أندية تحتاج إلى عشرات السنوات، للوصول لربع بطولات الأهلى». ونفى آل الشيخ علمه بما تردد، حول اقتراب الأهلى من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، وقال مازحا: «دياز بداية أزمتى مع الأهلى». وأكد أنه لم يتواصل مؤخرًا مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لكنه تمنى له الشفاء، والعودة من ألمانيا بسلام.
وحول تأجيل السوبر المصرى السعودى، بين الأهلى واتحاد جدة، قال آل الشيخ إنه كان فى صالح الفريقين، لإعادة ترتيب الأمور، فى ظل تراجعهما خلال الفترة الأخيرة.
وبخصوص أداء بيراميدز، قال آل الشيخ إن الفريق تكون فى أيام، ووضع بصمته سريعا، رغم التفريط فى العديد من النقاط، خاصة أن طبيعة الدورى المصرى، مختلفة عن بقية الدوريات العربية، سواء فى طريقة اللعب أو المدربين، أو ضغط الجماهير، أو الملاعب والحكام.
وأشار إلى أنه ستكون هناك تدعيمات، فى يناير المقبل، بعد الاجتماع مع حسام حسن، المدير الفنى للفريق، لوضع خطة التعاقدات، موضحا أن حسام البدرى مستمر فى رئاسة النادى، ولا صحة لأنباء رحيله على الاطلاق.
فى سياق آخر كشف آل الشيخ حقيقة تأهل بطل كأس زايد للأندية العربية الأبطال، إلى مونديال الأندية، فى النسخة بعد المقبلة مؤكدا أنه يتمنى موافقة الفيفا على هذا الأمر، ويبذل محاولات، لكن الاتحاد الدولى يتحفظ على البطولات الإقليمية، القائمة على اللون أو المذهب أو العرق أو الديانة، أو أى تمييز.
وأشاد بمستوى البطولة العربية، مؤكدا أنها مليئة بالإثارة والمفاجآت، مبديا إعجابه بما قدمه المريخ السوداني، وأيضا حزنه لخروج الأهلى والزمالك ..والنصر السعودى.
ومن جهة أخرى، أكد قدرة مصر على تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد سحبها من الكاميرون.. لكنه أشار إلى أن المغرب لها كل الدعم، لتنظيم البطولة، وأن قرار الاستضافة من عدمها، يرجع لاتحاد الكرة المصرى.