الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يخطر الجبلاية بعقوبات الحضرى

الإسماعيلى يخطر الجبلاية بعقوبات الحضرى
الإسماعيلى يخطر الجبلاية بعقوبات الحضرى




أرسل مسئولو النادى الإسماعيلى إخطارًا رسميًا للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بشأن العقوبات التى يتم توقيعها بشكل يومى على حارس المرمى عصام الحضرى نظرًا لغيابه عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة بورندى، التى تخلف عنها دون إبداء أسباب وعدم الدخول ضمن البرنامج التدريبى الخاص، الذى وضعه لهم المدير الفنى البرازيلى فييرا.


كان الحضرى تخلف عن الحضور أمس الأول لمقر النادى للامتثال لجلسة التحقيق الأولى وطبقًا للوائح النادى القانونية تم تحديد جلسة أخرى بعد أسبوع لتكون السبت القادم الموافق ٨ ديسمبر الجارى, وتم إخطار اللاعب بميعادها بخطاب مسجل بعلم الوصول.
وعلمت «روزاليوسف» أن الحارس أبلغ اللاعبين عقب مباراة الإنتاج أنه لم يسافر مع الفريق إلى بوروندى, وانه قرر الرحيل عن صفوف الإسماعيلى فى يناير المقبل.
وأكد أعضاء الجهاز الإدارى أنه فى حالة استمرار غياب الحارس عن جلسة التحقيق المقبلة سيتم إعداد تقرير من قبل الإدارة القانونية للنادى ورفعه لرئيس النادى المهندس إبراهيم عثمان لاتخاذ العقوبة المناسبة.
فى حين أكد الحضرى أنه لم يمتثل للتحقيق لأنه لم يخطره أحد بموعده من الأساس, موضحًا أنه لو حدث ذلك ستكون العلاقة بينه وبين النادى الإسماعيلى وصلت لطريق مسدود, متمنيًا من إدارة الدراويش إنهاء هذه الأزمة بالتراضى بين الطرفين.
وكان الحضرى تخلف عن السفر مع بعثة الإسماعيلى إلى بوروندى لملاقاة لوميساجير فى ذهاب دور الـ64 من دورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بفوز الإسماعيلى بهدف نظيف.
وانضم اللاعب صاحب الـ 45 عامًا إلى الإسماعيلى بداية الموسم الجارى مجانًا, وشارك فى 15 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 17 هدفًا وخرج بشباك نظيفة فى 6 مباريات.