الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجـوم هوليـوود يحتفلـون بزفاف «بريانكا ونيك»

نجـوم هوليـوود يحتفلـون بزفاف «بريانكا ونيك»
نجـوم هوليـوود يحتفلـون بزفاف «بريانكا ونيك»




هنأ العديد من نجوم هوليوود الفنانة الهندية بريانكا شوبرا، والفنان نيك جوناس بحفل زفافهما الذى أقيم فى مدينة جودوبور الهندية وعلى الطريقة الهندية على مدار3 أيام بحضور الأهل والأصدقاء. وتألقت النجمة بثوب هندى تقليدى ارتدته خلال مراسم زفافها التقليدية طغى عليه اللوم الأصفر والأحمر والأخضر وبدا محتشمًا، بينما ارتدى زوجها بدلة هندية الطراز باللون البيج .
وكان خبر خطوبة العروسين، نيك البالغ من العمر 25 عاما وبريانكا التى تكبره بـ10 أعوام وتبلغ من العمر 35 عاما، جاء بعد شهرين فقط من تأكيد خبر علاقتهما العاطفية، وبعد مرور أكثر من عام على ظهورهما سويا. وكانت بريانكا وهى ملكة جمال العالم سابقا، قد أدرجت بين أقوى 100 امرأة فى العالم من قبل مجلة فوربس فى عام 2017، كما عملت مع اليونيسف وتم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة، ولديها شركة إنتاج خاصة بها، وهى أول نجمة فى بوليوود تشارك وكالة الفنانين المبدعين فى لوس أنجلوس.
أما نيك جوناس، فقد أُدرج فى قائمة الرجال الأكثر جاذبية فى مجلة بيبول، ولكن بالمقارنة مع بريانكا شوبرا، والفرص التى كان عليه أن يتخطى الوصول إلى مكانتها، يمكن أن يكون نيك هو الشخص الذى حالفه الحظ.