الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مستقبل وطن»: دورات تنمية بشرية لتأهيل الشباب بالمحافظات

«مستقبل وطن»: دورات تنمية بشرية لتأهيل الشباب بالمحافظات
«مستقبل وطن»: دورات تنمية بشرية لتأهيل الشباب بالمحافظات




نظم حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب، عددا من الدورات التدريبية والتنمية البشرية والخدمية، للأعضاء والمواطنين، وذلك فى إطار تفاعل الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم المساعدة وتصحيح المفاهيم.
وواصل الحزب نشاطاته لليوم الثانى على التوالي، تفعيلا للبروتوكول المبرم مع أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، حول مفاهيم الأمن القومى وحروب الجيل الرابع بقاعة فستفال بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث قدم اللواء أركان حرب، ياسر عبدالعزيز مستشار الأكاديمية محاضرة حول ماهية حروب الجيل الرابع ومخطط إفشال الدولة المصرية، بحضور قرابة 1500 شخص، وبعض من قيادات الحزب، إضافة إلى بعض القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب.
كما عقد الحزب عددا من دورات تدريبية فى مجال التنمية البشرية، بالتنسيق مع محاضرين فى مجالى إدارة الأعمال والتسويق، بحضور 500 شخص، بالإضافة لبعض القيادات وأعضاء مجلس النواب.
ونظم الحزب ندوة تحت عنوان «لا للإدمان» بالتنسيق مع بعض الأخصائيين فى مجال مكافحة الإدمان بمحافظة القليوبية، بمشاركة حوالى 700 شاب، وقيادات شعبية وتنفيذية، كما نظم الحزب فى محافظة الغربية، قافلة طبية بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية، لتوقيع الكشف المبكر عن أورام السرطان على العاملين بشركة طنطا للزيوت والصابون.
وعقد الحزب ندوة تثقيفية بالتنسيق مع بعض الخبراء الاستراتيجيين حول الهوية المصرية والتهديدات التى تشهدها المنطقة العربية بمحافظة الوادى الجديد، كما وزع الحزب 2000 بطانية على الأسر الفقيرة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ.