السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كونسولتو أهلاوى» لتجديد عقد «الحراق»

«كونسولتو أهلاوى» لتجديد عقد «الحراق»
«كونسولتو أهلاوى» لتجديد عقد «الحراق»




بدأ النادى الأهلى، إنهاء بعض الملفات العالقة، والتى تسببت فى حالة من التوتر خلال الفترة الأخيرة، حيث أعلن النادى أمس بشكل رسمى عن إنهاء أزمة تجديد مؤمن زكريا، حيث وقع اللاعب على عقد يمتد لـ3 مواسم، وجاء الإعلان الرسمى أمس بعد «كونسولتو أهلاوى» مع اللاعب، حيث عقد سيد عبدالحفيظ وعدلى القيعى جلسة مع مؤمن أمس الأول على هامش المران المسائى، الذى أقيم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الجونة التى ستقام يوم الأربعاء المقبل فى إطار منافسات بطولة الدورى العام.
أيضا تدخل حسام غالى، ومحمد فضل، وكانا طرفًا فى التفاوض مع اللاعب لإقناعه بالتجديد، خاصة أنه كان لديه شروط خاصة، واستجاب مؤخرًا بعد تلبية جزء من المطالب مقابل تنازل اللاعب عن بعض شروطه وتم الإعلان رسميا عن إنهاء تجديد اللاعب، لسيدل الستار رسميًا على أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا.
وفيما يتعلق بملف الانتقالات الشتوية، ما زال الأهلى يبحث عن إتمام باقى صفقاته بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد مع محمد محمود لاعب وادى دجلة، حيث جرت اتصالات جديدة خلال الفترة الأخيرة مع المقاولون العرب لإنهاء صفقة طاهر محمد طاهر، إلى جانب الاتصالات المستمرة مع مصر المقاصة لإنهاء صفقة محمود وحيد الذى يشارك فى مركز الظهير الأيسر.
ولم يكن ملف المدير الفنى بعيدًا عن اهتمامات الإدارة، حيث تمت مخاطبة رامون دياز، لتولى المهمة، إلا أنه وضع بعض الشروط الصعبة إلى جانب راتبه الشهرين، حيث طلب تواجد جهاز كامل يضم مساعدين ومدرب حراس وجهازًا طبيًا، وهو الأمر الذى يراه الكثيرون أنه فى غاية الصعوبة.
كما جرت مفاوضات مع سبستيان ديسابر، ومدرب النصر السعودى السابق،  ويرغب الأهلى فى حسم التعاقد  مع مدير فنى جديد.
وعلى المستوى الفنى، يرغب محمد يوسف الذى يتولى منصب المدير الفنى بشكل مؤقت، فى تثبيت التشكيل خلال المباريات الرسمية، حيث ينوى الاعتماد على أغلب العناصر التى شاركت فى المواجهة الأخيره أمام بتروجت التى انتهت بفوز الفريق، كما عكف يوسف، على علاج بعض السبليات التى ظهرت فى الفترة الأخيرة، وذلك من خلال الاجتماعات مع اللاعبين إلى جانب تدريبات الكرة، التى اهتم فيها الجهاز الفنى بالتدريب على الكرات العرضية.
وتأكد غياب حسام عاشور، بعد تعرضه لإصابة مزوجة فى كاحل القدم، حيث تعرض لإصابة بكدمة فى الكاحل وجزع فى الرباط الخارجى للكاحل، ويغيب اللاعب فترة لن تقل عن أسبوعين، كما يغيب أحمد فتحى بسبب استمرار معاناته من آلام فى العضلة الضامة.
وتعرض شريف إكرامى لإصابة فى أصبع اليد، ويخضع لاختبار طبى اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام الجونة غدًا، كما يتحدد موقف وليد سليمان من المشاركة بعد غيابه عن المران منذ انتهاء مباراة بتروجت الأخيرة بسبب ظروف خاصة.