السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العصار يستقبل وزير دفاع كوريا الجنوبية بجناح الإنتاج الحربى

العصار يستقبل وزير دفاع كوريا الجنوبية بجناح الإنتاج الحربى
العصار يستقبل وزير دفاع كوريا الجنوبية بجناح الإنتاج الحربى




كتب- الحسين عبدالفتاح ومحمد فؤاد


استقبل د.محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، وانج جونج هونج وزير احتياجات الدفاع بكوريا الجنوبية، على هامش انطلاق المعرض.
تم خلال اللقاء الترحيب بوانج جونج هونج  والوفد المرافق له، والتأكيد على العلاقات التاريخية الثنائية للبلدين الصديقين، إلى جانب تثمين المشاركة الفعالة لـ9 شركات كورية فى هذا المعرض، الذى يعد من أهم المعارض على المستوى الإقليمى والعالمى ويعتبر ملتقى لتبادل الخبرات العلمية والتكنولوجية بين المشاركين، كما يعد فرصة للاطلاع على التكنولوجيا الحديثة المستخدمة فى الصناعات الدفاعية فى دولة كوريا الجنوبية وتبادل الخبرات بينها وبين شركات الإنتاج الحربى والشركات المصرية والعالمية المشاركة فى المعرض.
كما استقبل  د. محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، رومان جولوفشينكو وزير التصنيع العسكرى لدولة بيلاروسيا، حيث  أكد العصار ضرورة  أن يكون هناك شراكة بين الجانبين لتنفيذ المشروعات التى تم الاتفاق عليها بحكم العلاقة التاريخية والوثيقة بين الجانبين وضرورة أن تجتمع اللجنة الصناعية قريبا وأن تكون مصر بحكم موقعها التاريخى والريادى مركز للصناعات البيلاروسية لتصديرها إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا