الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مؤلف «البرنسيسة» يكشف: تشابه دور مى عزالدين بما قدمته فى «بوحة»

مؤلف «البرنسيسة» يكشف: تشابه دور مى عزالدين بما قدمته فى «بوحة»
مؤلف «البرنسيسة» يكشف: تشابه دور مى عزالدين بما قدمته فى «بوحة»




حسم المؤلف مصطفى عمر الجدل المثار خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفنانين، حول تشابه دور الفنانة مى عز الدين الذى ستقدمه فى مسلسلها الجديد «البرنسيسة» والذى ستخوض به السباق الرمضانى المقبل، مع أدوار الفتاة الشعبية التى قدمتها فى فيلم بوحة أمام الفنان محمد سعد، وفيلم شيكامارا.
وقال مصطفى عمر إن مى عز الدين ستطل بشكل جديد ومختلف تماما عما قدمته من قبل، ففكرة تقديمها لدور فتاة شعبية أمر مؤكد ولكن الشكل والمضمون واللهجة والمصلحات ستكون جديدة تماما على مي، وهذا ما نحرص عليه حتى تظهر مى لجمهورها بشكل جديد ومميز.
وأضاف عمر أنه اقترب هو وصديقة المؤلف هاشم فاروق على الانتهاء من كتابة ما يقرب من 10 حلقات بالمسلسل، وان مى عز الدين وأكرم فريد يقومون بمتابعة الحلقات بشكل دائم ومستمر، وأغلب الأوقات تجمعهم جلسات العمل للاتفاق على ملامح كل حلقة بمفردها.
وأشارالى أن تصوير العمل من المفترض أن يكون فى شهر يناير المقبل خاصة ان المخرج أكرم فريد يقوم حاليا بترشيح باقى أبطال العمل، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير والتى سيكون أغلبها داخل القاهرة.
وتمنى عمر أن ينتظر جمهور مى عز الدين المسلسل حتى يستطيعوا الحكم على الشخصية التى ستقدمها والتى بالفعل ستختلف تماما عن أى عمل قدمته مى من قبل.