الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهدد لاعبيه بالعقوبات بسبب «أوباما»

الزمالك يهدد لاعبيه بالعقوبات بسبب «أوباما»
الزمالك يهدد لاعبيه بالعقوبات بسبب «أوباما»




فضل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، التركيز فى مواجهة المصرى المقبلة وحسم ملف صفقات الفريق الأبيض مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة عقب الانتهاء من مواجهة الفريق البورسعيدى، خاصة لوجود مساحة من الوقت عقب تلك المواجهة لحسم الملف بالكامل سواء القادمين أو الثنائى المرشحان للرحيل، وهما محمود عبد العاطى دونجا وأحمد مدبولى، بعد رفض إعارة الظهير الأيمن الصاعد محمد أحمد كماتشو للاستفادة به كبديل سواء فى مركزه كظهير أيمن أو مركز المساك. ويختتم الزمالك بقيادة السويسرى جروس، استعداداته اليوم الأربعاء، لمواجهة المصرى البورسعيدى، فى المباراة المقرر إقامتها غدا الخميس، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والذى سيبحث فيه الأبيض عن تحقيق الانتصار لعدة أهداف فى مقدمتها غلق صفحة توديع البطولة العربية ومواصلة الانفراد بصدارة الدورى التى يحتلها الفريق الأبيض برصيد 32 نقطة. اجتمع كرستيان جروس، مع لاعبى الفريق، خلال المران، وذلك من أجل تحفيزهم ومطالبتهم بالتفكير فى لقاء المصرى ببطولة الدورى الممتاز. وشدد جروس خلال لقائه باللاعبين على أهمية حصد نقاط مباراة المصرى والاستمرار فى صدارة بطولة الدورى.
وعقد «جروس» جلسة خاصة مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، على هامش المران، جاءت جلسة جروس مع ساسى، لشرح البرنامج التدريبى ومنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها فى الفترة المقبلة خلال المباريات. ووقع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على اللائحة الجديدة الخاصة بفريق الكرة منذ أيام قليلة وتحديدا قبل مباراة الاتحاد السكندرى فى إياب دور الـستة عشر للبطولة العربية. وكانت إدارة الكرة بالنادى الأبيض أعدت لائحة جديدة واعتمدها مجلس الإدارة قبل أن يوقع عليها اللاعبون خلال الأيام القليلة الماضية ليتم العمل بها فى الموسم الحالى. وتتضمن اللائحة البنود الخاصة بمشاركة الفريق فى بطولات الدورى وكأس مصر والكونفيدرالية بالإضافة إلى البطولة العربية التى ودعها الفريق مؤخرا بعد الخسارة من زعيم الثغر. وفى سياق متصل طلب رئيس نادى الزمالك من نجله معاقبة أوباما لاعب الفريق بسبب عصبية اللاعب فى المباريات الأخيرة للفريق وآخرها مع جنش فى لقاء الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية.
وحمل رئيس الزمالك مسئولية تجاوزات بعض اللاعبين إلى الثنائى أيمن عبد العزيز وأمير عزمى مجاهد وهدد بتوقيع عقوبات مغلظة على بعض اللاعبين بالفريق.
ومن ناحية أخرى اقترب نادى الزمالك من حسم أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالتعاقد مع السيد سالم ظهير أيسر فريق وادى دجلة. وينتهى تعاقد اللاعب مع دجلة بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل.
وحسم مسئولو الزمالك اتفاقهم مع اللاعب وتجرى مفاوضات بين الناديين فى الفترة الحالية على التفاصيل المالية للصفقة.
وينتظر مسئلو الزمالك عودة أمير مرتضى المشرف على الكرة للقاهرة لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة وحسم التعاقد مع اللاعب.