الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ممرض الخصوص جثة هامدة داخل شقته

ممرض الخصوص جثة هامدة داخل شقته
ممرض الخصوص جثة هامدة داخل شقته




لم يمر سوى أيام قليلة على زواجه، لم ينته بعد من أيام العسل، مازال يتلقى هو وزوجته المباركات بالزيجة والدعاء لهما بأن يتوج الزواج بالذرية الصالحة، ليختفى عن الأنظار عدة أيام ويبدأ الجميع فى السؤال عنه وعن زوجته، ليجدوه داخل شقته جثة هامدة غارقًا فى دمه.
البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم الخصوص، بورود بلاغ من أهالى عزبة الأمير بالعثور على جثة شاب مقتولًا داخل شقته فى ظروف غامضة، وتبين عدم تواجد زوجته بالشقة.
على الفور أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية وشارك فيه العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى.
وكشفت تحريات المقدم محمود عادل رئيس مباحث قسم الخصوص، أن المجنى عليه يدعى «محمود.ع، 29 سنة، مساعد تمريض»، ومتزوج منذ ثلاثة أشهر، وتم العثور على الجثة مصابة بضربة آلة حادة فى الرأس وملفوف حول العنق شال أبيض، فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم وتدعى «ياسمين.م»، جار استدعاؤها لسؤالها حول الحادث.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وفحص علاقات المجنى عليه لكشف ملابسات وغموض الحادث، تحرر عن ذلك المحضر رقم 20431 جنح لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.