الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

6 نجوم يعـودون لدرامـا رمضـان 2019 منهم غادة والسقا وياسمين

6 نجوم يعـودون لدرامـا رمضـان 2019 منهم غادة والسقا وياسمين
6 نجوم يعـودون لدرامـا رمضـان 2019 منهم غادة والسقا وياسمين




فى ظل التحضيرات النهائية لبداية تصوير الأعمال التى ستشارك بالماراثون الرمضانى لعام 2019، تم التعاقد مع عدد من النجوم لتقديم اعمالهم بالسباق والذى سيحتوى على عدد مسلسلات اقل من اى عام. ومن المثير للاهتمام عودة عدد كبير من النجوم لتقديم الاعمال الدرامية هذا العام بعد غياب لسنوات.. ورغم عدم تأكيد بعض المنتجين على خوض السباق بشكل نهائى الا أن التعاقدات قد تمت بالفعل مع عدد من النجوم.

ومن النجوم الذين بدأوا بالفعل التجهيز لمسلسلاتهم الفنان أحمد السقا، حيث حدد المخرج محمد سامى منتصف يناير المقبل لبدء انطلاق تصوير مسلسل «البريمو»، والذى يعكف على كتابته المؤلف أيمن سلامة وتدور احداثه فى اطار الدراما الصعيدية. ويعمل سامى حاليا على اختيار أماكن التصوير والتى ستكون غالبا فى إحدى قرى الصعيد والتى سيتم تصوير اغلب المشاهد الخارجية بها.
ويعد المسلسل عودة للسقا للدراما بعد آخر اعماله «الحصان الأسود» الذى قدمه عام 2017 وشاركه بطولته شيرى عادل وياسمين صبرى ومجموعة اخرى من النجوم. وكان السقا يفاضل بين تقديم عمل سينمائى أو درامى ولكن مع توقف تصوير أفلامه اضطر للبدء بتجهيز مسلسله والذى كان مؤجلا منذ رمضان الماضي.
اما الفنان محمد رجب فقرر العودة للبطولة الدرامية بمسلسل «3 ورقات» والذى انقذه المنتج تامر مرسي.. وذلك بعد تراجع المنتج أحمد السبكى عن انتاجه وتأجيله لاكثر من مرة منذ رمضان 2017، حيث يعمل المخرج سميح النقاش على الوقوف على تفاصيل العمل الاولية للبدء بتصويره خلال يناير ايضا. ومن المتوقع ان يشارك رجب البطولة مجموعة من الفنانين منهم ايمان العاصى وأحمد عبدالعزيز ومحمد رياض وغيرهم.
ويعتبر ذلك المسلسل عودة لرجب بعد غياب لمدة 10 سنوات عن البطولات الدرامية منذ مسلسل «أدهم الشرقاوي» الذى قدمه 2008، بينما ظهر بدور ثان بمسلسل «وش تاني» مع النجم كريم عبدالعزيز عام 2015.
ورغم عدم تحقيق مسلسلها «هربانة منها» والذى قدمته منذ عامين لنجاح كبير، قررت النجمة ياسمين عبدالعزيز ان تعود بمسلسل «بنت ابوها» والذى تم تغييره فيما بعد لاسم «الملكة». من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.. ورغم انها وقعت على بطولته منذ اكثر من شهر الا ان شركة الانتاج تقوم حاليا بانتظار استقرار حالة ياسمين النفسية للبدء بالتحضير للدور وتفاصيله خاصة وانها اعلنت من قبل انه سيكون غير كوميدي.
بينما كانت ياسمين قد سافرت قبل بدء جلسات العمل الخاصة بالمسلسل بعد عودتها من اداء مناسك العمرة، والتى حرصت على ادائها بعد ازمة طلاقها الاخيرة.
أما النجم كريم عبدالعزيز فقرر العودة بالجزء الثانى من مسلسله «الزيبق» بعد تأجيل منذ رمضان الماضي، حيث يبدأ كريم تصوير العمل خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك بعد مرور الازمة الانتاجية التى كان يعانى منها العام الماضي. ويعتبر هذا المسلسل عودة للنجم السينمائى للدراما بعد النجاح الذى حققه بالجزء الاول الذى تم عرضه عام 2017. وكان كريم قد قام بتكثيف تصوير دوره فى فيلمه «نادى الرجال السري» والذى بدأ تصويره منذ شهر ونصف وذلك للتفرغ لتصوير المسلسل. وسيشارك ببطولة العمل نفس فريق الجزء الاول ومنهم ريهام عبدالغفور وشريف منير وكارمن لبس ورامى وحيد وغيرهم.
أما النجمة غادة عادل فتعود للشاشة الصغيرة بمسلسل «ملايكة ابليس» والذى من المقرر ان تبدأ تصويره مع بداية العام الجديد، حيث تقوم بالمشاركة بمسلسل به عدد من البطولات النسائية ومنهن سلوى خطاب ورانيا يوسف وايمان العاصى وجار التفاوض مع باقى البطلات. وكان آخر ظهور لغادة بالدراما الرمضانية فى مسلسل «عفاريت عدلى علام» عام 2017 مع الزعيم عادل امام، بينما كان آخر اعمالها التى قامت ببطولتها المطلقة مسلسل «الميزان» عام 2016. ورغم تعاقدها على عدد كبير من الاعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، الا ان النجمة التونسية هند صبرى اعلنت منذ اسابيع قليلة عن عودتها للدراما الرمضانية بمسلسل «جميلة وابن السلطان للمخرجة كاملة أبو ذكري، حيث انتهت مؤخرا من تصوير دورها بالفيلم التونسى «نورا تحلم»، بينما تستعد لتصوير دورها بفيلمى «الممر» و«الفيل الازرق2». وكانت كاملة ابو ذكرى قد اعلنت من قبل عن عدم معرفتها لنهاية الازمة الاقتصادية التى تمر بها القنوات الفضائية مما يعنى عدم تمكنها من البدء لتحضير المسلسل حتى الان.