الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأمن» يكشف حقيقة «سفاح السويس»

«الأمن» يكشف حقيقة «سفاح السويس»
«الأمن» يكشف حقيقة «سفاح السويس»




كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله تحت عنوان «سفاح السويس»، الذى اعتدى على «أمنية . ج» مشرفة أتوبيس بإحدى المدارس بسلاح أبيض وإصابتها بجرح قطعى بالكتف الأيمن.
وأسفرت الجهود الأمنية أن وراء ارتكاب تلك الواقعة امرأة تدعى «شيرين» 30 سنة، مشرفة أتوبيس بذات مدرسة المجنى عليها، ومحمد وشهرته «محمد التركى» سن 18 طالب، ومحمود وشهرته «أوشا» عامل بإحدى شركات الزيوت، و«طه» وشهرته طه الشاعر، وخالد وشهرته خالد غاندى.
وأكدت التحريات اتفاق المتهمة الأولى مع المتهم الثانى «تربطهما علاقة» بالتعدى على المجنى عليها، انتقاما منها لوجود خلافات بينهما، وذلك مقابل مالى 5 آلاف جنيه، وقامت بتزويده بمعلومات خط سيرها وتحديدها له واتفقت معه على تهديدها من خلال الاتصال على هاتفها المحمول عدة مرات من شريحة تليفون «محددة» لصرف انتباهها عن تحديده.
وأسفرت الجهود عن ضبط المتهمين ودراجتين ناريتين ومشرط طبى ومطواة «قرن غزال» وشفرة حلاقة وعدد من الهواتف المحمولة.
 وبمواجهتهم اعترف الثانى بقيامه بتجهيز «دراجة بخارية» مملوكة للمتهم الثالث، ومشرط طبى تحصل عليه من مخلفات أحد المستشفيات وقام بوضعه بين إصبعيه وتثبيته بشريط لاصق والتعدى على المجنى عليها وإحداث إصابتها، وأضاف بقيام المتهمة الأولى بالاتفاق معه لتهديد المجنى عليها بالاتصال على هاتفها المحمول من «الشريحة» سالفة الذكر.