الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد سلامة: سارة تعيش سنها

أحمد سلامة: سارة تعيش سنها
أحمد سلامة: سارة تعيش سنها




رغم الصعوبات التى واجهته فى بداية مشواره الفني، إلا أنه لم يمنع رغبة بناته فى دخول الوسط الفني، الفنان أحمد سلامة، لديه 5 بنات، ثلاثة منهن اقتحمن المجال، واثنتان لم تقررا وجهتهما بعد لصغر سنهما.

«سارة» و«زينب» تعملان بالتمثيل، والثالثة منار تعلمت الإخراج على يد المخرج الكبير على بدرخان، وأكد سلامة أنه لن يقف فى طريق ابنتيه الأخيرتين حال رغبتهما فى دخول مجال الميديا.
الفنان متفائل بمستقبل بناته الثلاثة وواثق أنهن سيكن إضافة للمجال الفنى فى مصر، حيث يحاول طوال الوقت تقديم النصائح لتفيدهن فى عملهن بحكم خبرته.
ابنته زينب دربها بنفسه قبل ظهورها فى مسلسل «أبو العروسة» وحرص على أن تتقدم لدورها عن «الكاستنج» ليتم اختيارها بمجهودها.
سلامة رفض وصف ابنته سارة بالجريئة، مبررًا بأنها تعيش مرحلتها العمرية كفتيات جيلها فهى موهوبة جدًا بشهادة صناع الفن والجمهور أيضًا.
وقوفه على خشبة المسرح القومى، كان من أفضل فترات حياته، حيث قدم عليه العديد من العروض المهمة والمؤثرة وحصل على جائزة أفضل ممثل.
مسرحية «كل ده كان ليه» من تأليف محمد بغدادى وإخراج عاصم نجاتي، المقرر عرضها قريبًا على المسرح القومى ستكون بمثابة عودته الجديدة، على خشبة المسرح العريق ذي التاريخ الكبير والقيمة الضخمة.
أبو البنات كشف عن اقترابه من التوقيع على عقود المشاركة بفيلم جديد باسم «ترويض النمرة» من بطولة ابنته سارة سلامة وأحمد حاتم، وسيكون الفيلم تجربة جديدة ومختلفة للفنان وسيعود به للسينما بعد غياب دام لعدة سنوات، وأشار إلى وجود مشكلة حالية فى فيلم «عش الدبابير» بخصوص ظهوره فيه تدفعه للتفكير فى الانسحاب من العمل إذا لم يتم حلها للتركيز فى تجربته المسرحية المقبلة.