الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معارك بالذخيرة الحية بين الباعة الجائلين بوسط البلد




شهدت منطقة وسط البلد مساء امس الاول مشاجرة كبيرة أرهبت المارة استخدمت فيها جميع الاسلحة من تبادل لاطلاق النار بالذخيرة الحية وطلقات الخرطوش والسنج والسيوف بين الباعة الجائلين وأهالى شوارع الشواربى ومعروف وعبد الخالق ثروت.

 

كانت خلافات بين الباعة الجائلين المفترشين أمام محال ومنازل أهالى المنطقة وسكان العقارات تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين وقد استعان كل طرف بأنصاره لمحاولة تثبيت أقدامه فالباعة يصرون على البقاء وأهالى المنطقة وأصحاب المحال يصرون على طردهم.

 

دارت رحى المعركة أكثر من 5 ساعات متواصلة انتقلت قيادات مديرية امن القاهرة بقيادة اللواء اسامة الصغير مساعد أول الوزير مدير الامن واللواء أحمد عبدالباقى حكمدار العاصمة واللواء جمال عبد العال مدير الادارة العامة للمباحث.

 

وتم تشكيل فرق لمحاولة اختراق المنطقة وإيقاف تبادل إطلاق الرصاص الحى والسيطرة على الحادث وتم الدفع بعدد من قوات الامن المركزى وقوات الامن وتم السيطرة على الموقف بصعوبة بعد الاختراق من الشوارع الجانبية.. وأصيب اكثر من 5 أشخاص بطلقات خرطوش وحددت مباحث القاهرة 2 من المتهمين سبب نشوب المشاجرة أحمد عاطف 34 سنة بائع متجول سبق اتهامه فى 7 قضايا ومطلوب ضبطه فى قضيتين ومحمود عماد الدين 22 سنة ومازال المتهمان هاربين.

 

وتقوم أجهزة الأمن بالمديرية بتطويق المنطقة لحفظ الأمن ومنع تكرار حدوث تجدد الاشتباكات.