الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منتدى شباب العالم يشارك فى مؤتمر «أفريقيا 2018»

منتدى شباب العالم يشارك فى مؤتمر «أفريقيا 2018»
منتدى شباب العالم يشارك فى مؤتمر «أفريقيا 2018»




إنطلاقاً من توصيات منتدى شباب العالم 2018، يشارك المنتدى فى فاعليات مؤتمر أفريقيا 2018، وذلك من خلال دعوة 100 من رواد الأعمال فى إفريقيا للحضور والمشاركة فى يوم شباب رواد الأعمال (YED)، والذى يوفر للشباب الصاعد فى القارة فرصة عرض أفكارهم وسط حضور متنوع من المستثمرين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم عن طريق المشاركة فى بعض ورش العمل.
وتأتى هذه الدعوة  تنفيذا للتوصية الخاصة بريادة الأعمال- والتى جاءت ضمن التوصيات النهائية لمنتدى شباب العالم ٢٠١٨- والتى نصت على توجيه كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية للعمل على إنشاء مركز إقليمى لريادة الأعمال بمصر؛ لتقديم جميع سبل الدعم اللازمة للشركات الناشئة فى مصر ودول المنطقة.
حيث تنطلق فعاليات منتدى الاستثمار إفريقيا 2018، الذى تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، يومى 8 و9 ديسمبر المقبل فى شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبحضور نحو 10 رؤساء أفارقة وأكثر من 60 متحدثا دوليا، وعدد من رؤساء حكومات ووزراء من مختلف الدول الافريقية، ونحو 2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر فى التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من  مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.
يهدف منتدى الاستثمار أفريقيا ٢٠١٨ إلى تحفيز الاستثمار فى القارة الأفريقية، وينعقد هذا العام فى ظل تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى لعام 2019.