الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العامة للصحافة والإعلام تختتم مؤتمرها السنوى حول تحديات العمل النقابى

العامة للصحافة والإعلام تختتم مؤتمرها السنوى حول تحديات العمل النقابى
العامة للصحافة والإعلام تختتم مؤتمرها السنوى حول تحديات العمل النقابى




اختتمت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثارالتابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة مجدي البدوى، أولى دوراتها التثقيفية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر بمشاركة نحو 200 عضو بها ممثلين عن هيئات المكتب بجميع محافظات مصر.. وحضر المؤتمر جميع رؤساء النقابات الفرعية وكذلك الامناء العموم وأمناء الصندوق، بدأ المؤتمر بالسلام الوطنى والوقوف دقيقة حداد على روح نجلة مجدى مرسى مدير النقابة العامة التى وافتها المنية الأسبوع الماضى وقدم جميع الزملاء العزاء فى لمسة وفاء تعكس روح الحب داخل النقابة.
وناقش المؤتمر العديد من المشكلات التحديات التى تواجه العمل النقابى على المستوى العام وكذلك التحديات التى تمر بها اللجان النقابية، وكذلك آليات التواصل بين النقابات ومجالس الادارات التابعة لها وكذلك التأكيد على الدورالتثقيفى لعضو النقابة حتى يكون مؤهلا للعمل النقابى والإلمام بالقوانين واللوائح التى تحكم العمل النقابى.
وشدد المؤتمر على الوقوف بجانب الدولة فى حربها ضد الإرهاب والعمل على دفع عجلة الانتاج والتنمية والوقوف صفا واحدا مع الدولة.
كما حرص المؤتمرعلى تطوير العمل النقابى من خلال البدء فى إنشاء مركز ثقافى على ان يكون منارة للثقافة من خلال الدورات التدريبية والمحاضرات للعمل على رفع كفاءة عضو النقابة.