الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جبروت رجال: الزوجة والطليقة «سمن على عسل»

جبروت رجال: الزوجة والطليقة «سمن على عسل»
جبروت رجال: الزوجة والطليقة «سمن على عسل»




اجتماع الزوجة والطليقة أمر من أصعب الأمور على الإطلاق التى يصعب على الكثيرين من الرجال فعلها، وبالرغم من صعوبة هذا الأمر إلا أن عددًا من نجوم ألفن استطاعوا أن يحققوا هذا الأمر بشكل جيد وملفت للنظر .
وكان آخر هؤلاء النجوم الفنان أحمد فلوكس الذى نجح فى جمع زوجته النجمة هنا شيحة وطليقته رابيا فى علاقة صداقة قوية وقاما بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعى سويا فى عدد من المقابلات التى ظهروا من خلالها فى غاية السعادة، حتى أن أحمد فلوكس قام بنشر صورتهم سويًا وعلق عليها قائلًا «ولاد الناس والأصول فى حياتك نعمة.. ربنا يديمها نعمة»، لترد عليه طليقته قائلة «يسعد أيامك أحمد، اللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال.. اللهم احرسنا بعينك التى لا تنام وابعد عنا الأذى»، وتمنى لهم الكثير من المتابعين حياة هادئة ومستقرة.
أيضًا الهضبة عمرو دياب الذى نجح فى خلق علاقة طيبة بين دينا الشربينى وطليقته شيرين رضا، واللتين أيضًا التقطتا العديد من الصور فى عدد كبير من المناسبات نالت استحسان الكثيرين، وكانت سببًا فى الرد على الشائعات التى ترددت مؤخرًا حول علاقة شيرين رضا بدينا الشربينى، ولم يتوقف الأمر مع الهضبة على علاقة شيرين رضا بدينا الشربينى بل امتد الأمر إلى أبنائه سواء من زوجته الأخيرة أو من ابنته نور، ودائمًا ما يسعى الهضبة لالتقاط عدد من الصور التذكارية فى كل تجمع يعده لأبنائه مع دينا الشربينى لتكميم أى أفواه تسعى لإثارة الشائعات حولهم.
أيضا الفنانة إسعاد يونس والفنانة شريهان والذى نجح زوجهما فى خلق علاقة صداقة طيبة بينهما وصلت إلى أن شريهان قدمت وصلة رقص فى فرح نجل إسعاد يونس، وانتشرت لها الكثير من الصور التذكارية خلال الفترات الماضية والتى تؤكد على علاقتهم الطيبة للغاية والتى أبهرت الجميع والتى كانت سببًا أيضًا فى توقف الشائعات حولهم وحول توتر علاقتهم .
وأخيرًا المنتج محمد مختار الذى انفصل عن زوجته نادية الجندى وتزوج من بعدها بالفنانة رانيا يوسف وأنجبت منه ابنتيها وكانت لهما علاقة طيبة للغاية بالفنانة نادية الجندى حتى أنهم كانوا يقضون معها عدة أيام خلال فترة إجازتهم المدرسية، وكانت العلاقة بين رانيا يوسف ونادية الجندى طيبة للغاية إلى أن انقلبت الآية وتبدلت الأمور وانقطعت هذه العلاقة بينهم وانفصل محمد مختار عن رانيا يوسف وتوترت العلاقة بينهم.