الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هل يصبح «أبوالتفانين حدوتة» الصفقة الجماهيرية الأولى فى عهد الخطيب؟

هل يصبح «أبوالتفانين حدوتة» الصفقة الجماهيرية الأولى فى عهد الخطيب؟
هل يصبح «أبوالتفانين حدوتة» الصفقة الجماهيرية الأولى فى عهد الخطيب؟




بات رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد تاون الانجليزى على أعتاب العودة مجددًا إلى صفوف الأهلى على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ومن المنتظر أن تتكلف صفقة عودة رمضان صبحى الشهير بـ «أبوالتفانين حدوتة» إلى ما يقارب الـ20 مليون جنيه، ما بين قيمة ما سيحصل عليه فريق هدرسفيلد مقابل الإعارة وقيمة مستحقات اللاعب المادية خلال الـ6 أشهر.
وفى حال اتمام صفقة عودة رمضان صبحى للأهلى، فانها ستكون بمثابة الصفقة الجماهيرية الأولى فى مجلس محمود الخطيب الذى يسعى أيضا لحسم العديد من الصفقات الجماهيرية خلال الفترة المقبلة لمصالحة عشاق القلعة الحمراء.   
وتأمل جماهير المارد الأحمر فى استعادة ذكرياتها مع تألق رمضان صبحى خلال فترة تواجده مع الأهلى قبل احترافه بفريق ستوك سيتى الإنجليزى، فرغم أن فترة رمضان صبحى مع الأهلى لم تصل الى 3 سنوات، إلا أنه نجح فى الفوز بلقبين فى كأس السوبر المصرى على حساب الغريم التقليدى الزمالك، الأول كان فى عام 2014 بالفوز بركلات الجزاء، والثانى كان فى عام 2015 بالإمارات وفاز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشهدت هذه المباراة «وقفة» رمضان صبحى الشهيرة على الكرة، والتى كانت حديث السوشيال ميديا وقتها وتسببت فى أزمة كبيرة داخل الملعب واشتباك بين اللاعبين.
كما توج رمضان بلقبين فى الدورى الممتاز، الأول فى موسم 2013/2014، وهو الموسم الذى تم تصعيد فيه رمضان للعب مع الفريق الأول، واللقب الثانى كان فى موسم 2015/2016 والذى رحل فى نهايته إلى فريق ستوك الإنجليزى. وحصل رمضان مع الأهلى على لقب الكونفيدرالية عام 2014، حيث كان من أهم عناصر الفريق فى مشوار البطولة من بدايتها وحتى المباراة النهائية. وما يعزز من فرص اتمام صفقة عودة رمضان صبحى للأهلى، هو أن اللاعب يجلس على الدكة مع فريقه طيلة الفترات الماضية مما أدى لتراجع مستواه، حيث يرغب اللاعب حاليًا فى البحث عن فرصة حقيقية للمشاركة لاستعادة مستواه والعودة إلى التشكيلة الأساسية فى صفوف الفراعنة، فخلال الموسم الجارى لم يلعب صبحى مع فريقه سوى دقائق معدودة، ويعتبر الأهلى الفرصة الذهبية لرمضان لاستعادة مستواه خلال الفترة القادمة.