الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019

السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019




حظيت نوكيا بعامين ناجحين تحت إدارة HMD العالمية؛ بعد مبيعات تجاوزت 70 مليون هاتف، تخطط الشركة لزيادة قيمة علامتها التجارية بدخول سوق الهواتف الرائدة.
بعد تثبيت قدم نوكيا فى سوق الهواتف المتوسطة والاقتصادية، ستركز HMD العالمية خلال 2019 على توطيد علامة نوكيا فى فئة الهواتف المتوسطة العليا ، بتركيزها على بعض الاسواق خلال عام 2019 من بينها السوق المصرية الذى يعد من أهم الأسواق .
قال فلورين ساشى الرئيس التنفيذى لشركة «hmd» العالمية المالكة لعلامة نوكيا العالمية السوق المصرية من أهم الأسواق العالمية ولدينا اهتمام كبير به خلال العام المقبل 2019.
وأوضح ساشى خلال تصريحاته الخاصة لـ«روزاليوسف» أن الشركة لديها اهتمام كبير بعدد من الأسواق حول العالم منها السوق المصرية نظرًا لأنه من اهم الأسواق.
وأشار إلى أنه حاليًا نلاحظ أن أجهزة نوكيا تشهد أسرع نمو داخل عالم الشركات التى تعمل فيه شركة «hmd» واهتمام السوق المصرية والمستخدم المصرى بأجهزة نوكيا يترك لدينا اهتمام أكبر بهذا السوق ونتوقع أنه خلال عام 2019 اهتمامنا الكبير ينعكس على السوق المصرية مبينا أنه سوق يركز على أسواق محددة خلال عام 2019.
أما عن زيارته لمصر فقد أشار شاسى إلى أنه قد زار مصر مرات عديدة وكانت تجربة ممتازة وألمح لزيارة مصر فى القريب العاجل أما بالنسبة للاستثمار فى مصر لدينا استثمارات وشراكات واتصال مع مزودين ومستثمرين محليين خاصة فى البيع والتسويق ونطمح أن نوسع هذا المجال خلال الفترة المقبلة مع المشغلين المحليين.
مبينا ان شركته منفتحه على أى نوع من التعاون المستقبلى مع مقدمى الخدمات المحلية بحيث نقدم أفضل خدمة للمستخدم المصرى الذى يطمع ان يرى نوكيا فى مثل هذا التعاون.
واكد ساشى ان مصر بالنسبة لشركته سوق مهم وكبير وواعد ولدينا تركيز كبير عليه واهتمام به ونتوقع تركيزنا على الفئة من 100دولار وحتى 250دولار وهى الفئة الأكبر اليوم فى السوق تجعل لدينا انفرادًا خاصًا فى تركيز المستخدم على الشيء الذى نقدمه وانفراد التجربة التى نقدمها من أجهزتنا مما يؤكد أن لدينا تركيزًا كبيرًا على زيادة حصتنا خلال الفترة المقبلة فى السوق المصرية.. أما عن توقعاته بالنسبة لهاتف نوكيا الجديد 8.1 Nokia 8.1 فى الأسواق العربية والمصرية فقد قال أنه يوفر لنا تصوير احترافى وهو يحوز جزءًا كبيرًا من اهتماماتنا ومجموع الجهاز فى التصميم ولغة نوكيا فى التصممى يعطى الجهاز انفرادًا كبيرًا فى السوق وهو مناسب لشريحة كبيرة فى الأسواق العربية.
ومن جانبه قال تامر سعيد الجمل المدير العام لشركة  HMD العالمية فى مصر: « سيكون هاتف Nokia 8.1 هو الهاتف الذى يسعد أولئك الذين يبحثون عن هاتف يتطور مع الوقت. يمزج Nokia 8.1 الجديد أحدث تقنيات المتانة مع تحسينات الذكاء الاصطناعى مما يجعل هذا الجهاز الشريك المثالى الذى يتفهم متطلبات المستخدمين اليومية.  إلى جانب تفوق الكاميرا البصرية ZEISS، وبطارية طويلة الأمد تستمر خلال ماراثون طويل من لعبة PUBGالشهيرة، يوفرهذا الهاتف الذكى القدرة على التحمل لا مثيل لها.  ولقد سمعنا مرارًا وتكرارًا من معجبى هواتف نوكيا فى مصر أن جودة هواتف نوكيا الخاص بهم لا يضاهيها شيء.
وصرّح جوهو سارفيكاس، الرئيس التنفيذى للمنتجات، HMD Globalقائلاً: لقد شهدنا نجاحاً ممتازاً فى فئة الهواتف الأساسية ذات القيمة العالية بحيث يواصل كلّ هاتف ذكيّ نقوم بطرحه ضمن هذه الفئة تقديم تجارب جديدة من الطراز الأوّل، ومع نوكيا 8.1 Nokia 8.1 ندفع الحدود ضمن هذه الفئة من خلال تقديم أداء أسرع مع معالج ذات هندسة من الدرجة الأولى، ومستشعر رائد، ونظام تثبيت الصورة البصرى OIS وبصريات زايس ZEISS Optics للحصول على جودة صور رائعةفى ظروف الإضاءة المنخفضة إضافة إلى تقنية الشاشة PureDisplay HDR 10 الجديدة.. «بالإضافة إلى تمتّعه بالدقة الحرفية وجودة الصنع التى تشتهر بها هواتف نوكيا الذكية، لقد أتحنا تجربة Android 9 Pie لعملائنا ليتمكّنوا بذلك من الاستمتاع بأحدث إبداعات نظام أندروى بما فى ذلك مختلف مزايا الرفاهية الرقمية Digital Wellbeing ، فعند اتّخاذ أيّ قرار يتعلّق بالتصميم أو الهندسة يكون هواتنا محطّ تركيزنا الأساسي. إنّنا نريد منحهم تجارب من الطراز الأوّل ونأمل أن يوافقوا معنا على أنّ هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 يجسّد تميّز الهندسة مقابل سعر رائع قريب إلى المتناول».