صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

فضائيات

مصطفى ميزار: «مؤشر النيل» يوعى المتعاملين الجدد مع سوق المال

10 ديسمبر 2018



أكد المذيع مصطفى ميزار أن برنامجه «مؤشر النيل» المعروض على قناة النيل للأخبار، بمثابة بوصلة وترمومتر لمن ليس لديه دراية بسوق المال ويرغب فى التعرف على ما يحتويه من أحداث وإلى أى مدى تسير المؤشرات الاقتصادية، بالإضافة إلى صعود وهبوط البورصة المصرية وحركه سوق المال بالداخل والخارج والتصنيفات الدولية وكل ما هو له علاقة بالاقتصاد.
وأضاف ميزار لـ»روز اليوسف»: إن البرنامج يوعى كل المتعاملين الجدد مع سوق المال، حيث أن البرنامج يستضيف نخبة من خبراء الاقتصاد وتحليل الأوراق المالية من كافة المستويات والشركات، لافتًا إلى أن البرنامج يستهدف رجال الأعمال وأصحاب المال والمستوردين.
وأشار إلى أن بعض الموضوعات التى تؤثر على الوضع الاجتماعى مثل تعويم الجنيه يهتم بمتابعتها والتعرف على تفاصيلها المشاهد العادى، وفئات المجتمع ككل.
وأوضح أن سر قلة البرامج الاقتصادية فى القنوات، يعود إلى أن مادة الاقتصاد جادة وليس بها أى مرونة، وبالتالى لا يكون هناك إقبال كثير من القنوات على هذه النوعية من البرامج وعلى مذيع الاقتصاد، لذلك يتم تخصيص أوقات قليلة لبرامج الاقتصاد، مشيدًا بزميله المذيع محمود يوسف الذى يراه من أمهر مذيعى الاقتصاد فى مصر.
وعن مشاركته فى منتدى شباب العالم الفترة الماضية، قال مصطفى ميزار: إن المنتدى وجه رسالة سلام للعالم كله واستقرار وطمأنينة، وإن الدول المصرية تحارب كافة أشكال العنصرية والتفرقة، وتحاول جاهدة لمكافح الإرهاب.
وأضاف: إن المنتدى ركز على جوانب كثيرة مثل دور القيادة فى صنع المستقبل، تمكين المرأة، والتركيز على تمكين الشباب فى تقلد المناصب المرموقة، بالإضافة إلى التنمية المستدامة، والعالم الرقمى، وقضايا أخرى كثيرة، ولفت إلى أنه نقل مع فريق عمل القناة الفعاليات على مدار الساعة طوال الثلاثة أيام على شاشة النيل للأخبار، من خلال فريق عمل متكامل بقيادة عمرو الشناوى رئيس قطاع الأخبار، وأميرة سالم رئيس قناة النيل للأخبار، وهناء السمرى مدير عام المذيعين.
وعلى جانب آخر، أوضح أنه مؤمن بالتليفزيون المصرى ورسالة الإعلام الوطنى الهادف، لافتًا إلى أنه تلقى عروضًا من قنوات فضائية سابقا إلا أن الأمر لم يكتمل، مشيرًا إلى أن وجوده فى النيل للأخبار يعد مصدر فخر له.
وأضاف: إنه ليس لديه مانع فى تقديم برنامج تليفزيونى على قناة فضائية على أن تكون فكرته مناسبة







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
أحمد صالح نجم الأبيض السابق: صفقات الزمالك «جامدة».. ومصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر
مصور يحارب سلبيات التواصل الاجتماعى بـ«جلسة تصوير»
الكاتب والروائى طارق إمام: الكتابة تصنع قوانينها لتثور عليها
إسرائيل تقرع طبول الانتخابات
The Lion King يحقق مليارا و601 مليون دولار
خطوة على طريق الاستثمار

Facebook twitter rss