الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رشا مجدى: «إيديكس» رسالة قوية ضد الإرهاب

رشا مجدى: «إيديكس» رسالة قوية ضد الإرهاب
رشا مجدى: «إيديكس» رسالة قوية ضد الإرهاب




عبرت المذيعة رشا مجدى، مقدمة برنامج «صباح البلد» المعروض على قناة صدى البلد، عن مدى شعورها بالفخر لتغطية معرض إيديكس الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية الفترة الماضية، لافتة إلى أن طبيعة البرنامج يتضمن وجود فقرة خارجية يومية، ولا يمكن أن يكون هناك حدث عالمى مثل إيديكس إلا ومن الضرورى تغطيته.
 وأضافت «مجدى» لـ «روز اليوسف»: إنها كانت منبهرة كثيرا بالأسلحة المصرية الحديثة،  والتنظيم الرائع للمعرض، فضلا عن عدد وزراء الدفاع ورؤساء الأركان والوفود العسكرية التى كانت موجودة بشكل يومى.
وأشارت إلى أنها شاهدت خلال المعرض احترام العالم كله لمصر ونظرتهم تجاة التطور فى صنع الأسلحة المصرية، بالإضافة إلى شعورهم بأن المصريين شعب مُرحب بالضيوف يعمل ويتطور ويحارب الإرهاب.
وأكدت أن «إيديكس» رسالة قوية موجهة ضد الإرهاب، وأن مصر دولة مستقرة وآمنة، لافتة إلى أنها صورت لقاء مع نائب رئيس أركان الجيش الباكستانى، والعقيد سيف الكعبى تحدثت معه عن الطائرة إماراتية الصنع، بالإضافة إلى لقائها مع إحدى المسئولين فى شركة من أكبر الشركات الأمريكية التى تتعامل فى الشرق الأوسط فى مجال الأسلحة.
وكشفت مقدمة «صباح البلد» أن هذه تعد أول حلقة لها تقدمها عقب عودتها من إجازتها الصحية، والتى أخذتها الفترة الماضية، لافتة إلى أن البرنامج يتضمن تطورا جديدا خلال الفترة المقبلة، حيث أن هناك حرصا دائما منهم على التغيير والتجديد.
وعن حقيقة ما تردد عن خوضها تجربة الراديو، أكدت أنها من عشاق الراديو، لكنها تنتظر العرض المناسب لها، خاصة أنه ما زال لم يحدث نصيب حتى الآن.
كما نفت انضمامها لنقابة الإعلاميين فى الوقت الحالى، لافتة إلى أنها تنوى هذا الأمر ولكن ستسأل عن الخطوات أولا، موضحة أن ظروفها الصحية الفترة الماضية منعتها وأبعدتها عن الساحة الإعلامية.