الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السلطانة هيام تزور «لص بغداد»

السلطانة هيام تزور «لص بغداد»
السلطانة هيام تزور «لص بغداد»




حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار صورة النجمة التركية مريم أوزرلى الشهيرة فى العالم العربى بأسم السلطانة هيام مع الفنان محمد إمام داخل كواليس فيلم «لص بغداد» .
وتوقع الكثيرون أن تواجد السلطانة هيام فى موقع التصوير لم يأت بالمصادفة، ولكن كان باتفاق معها، وهذا ما أوضحه أحمد خالد موسى مخرج العمل، والذى قال فى تصريحات خاصة لـ»روزاليوسف» أن النجمة إسعاد يونس كانت السبب وراء تواجد السلطانة هيام بمصر وذلك لتصوير إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة، وخلال تصويرها للحلقة طلبت أن تشاهد تصوير فيلم مصرى، وكان موقع تصوير فيلم لص بغداد قريبًا للاستديوهات التى يتم بها تصوير حلقة برنامج صاحبة السعادة، وقامت بالفعل بزيارة موقع التصوير وأعربت عن سعادتها البالغة بالتواجد معنا فى موقع التصوير.
وعن مشاركتها كضيفة شرف فى فيلم لص بغداد قال أحمد خالد موسى: إن زيارتها لم يكن منها أى غرض فنى تمامًا، لكن إمكانية مشاركتها كضيفة شرف فى الفيلم أمر جائز، ولكن بنسبة قليلة للغاية، لأنها شخصية طريفة ومن الممكن أن نتفاوض معها للظهور فى أحداث العمل، ولكن حتى الآن لا يوجد شىء ملموس عن مشاركتها معنا فى لص بغداد. . وعن ردود أفعالها عقب زيارة موقع تصوير لص بغداد قال خالد موسى: إنها كانت سعيدة للغاية بسبب أن كافة المتواجدين بموقع التصوير يعرفونها جيدًا وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، وقال بالرغم من عدم حديثها باللغة العربية إلا إنها أشادت بالمكان بشكل جيد وانبهرت من استقبال الجميع لها .
وكان قد صور النجم محمد إمام عددًا من مشاهد فيلمه الجديد «لص بغداد»، داخل متحف فى القناطر الخيرية، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنان محمد عبدالرحمن وياسمين رئيس وآخرين من النجوم.
يذكر أن فيلم «لص بغداد» من بطولة محمد إمام، فتحى عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبدالله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة سنرجى فيلمز.
كما انتهى الفنان بيومى فؤاد من تصوير المشهد الخاص به فى العمل الذى يشارك من خلاله كضيف شرف مع محمد عادل إمام، الذى تربطه به علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات وقدما معا الكثير من الأعمال الفنية منها كابتن مصر وجحيم فى الهند .