الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جروس» يفرض شروطه على صفقات الميركاتو

«جروس» يفرض شروطه على صفقات الميركاتو
«جروس» يفرض شروطه على صفقات الميركاتو




حدد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك مجموعة من الشروط التى لابد من توافرها قبل اتمام التعاقد مع لاعب جديد فى فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
واشترط جروس أن يكون اللاعب الجديد المنضم لصفوف القلعة البيضاء صاحب لياقة بدنية عالية، لأن فكر وتكتيك المدير الفنى السويسرى يعتمد على اللاعب أصحاب اللياقة البدنية الجيدة، وما يؤكد ذلك هو أن جروس لا يعتمد على أيمن حفنى ومصطفى فتحى بصفة أساسية بسبب ضعف لياقتهما.
وأبلغ جروس ادارة الزمالك بعدم التفاوض مع أى لاعب جديد قبل عرضه عليه مسبقا ليبدى رأيه فى التعاقد معه من عدمه باعتباره المسئول الأول عن الفريق. وعلى صعيد مشابه أكد اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة نادى الزمالك أن النادى لم يتفاوض مع كريم حافظ ظهير نادى باشا شهير التركى من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء فى يناير المقبل. وقال تيجانا: الزمالك لم يتحدث من قريب أو بعيد مع حافظ نافيا أيضا ما تردد عن قيام الجهاز الفنى بتحديد أسماء اللاعبين الراحلين فى يناير. الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر متميز فى يناير فى ظل عدم اقتناع الجهاز الفنى بقدرات بهاء مجدى وأبوالفتوح. كما كشف اسماعيل يوسف أن الزمالك لن يتفاوض مع عبدالله السعيد لاعب الأهلى السابق وأهلى جده السعودى الحالى من أجل ضمه فى يناير فى ظل رغبة اللاعب فى البقاء فى مشواره الإحترافى بالسعودية، مؤكدا ان الزمالك قرر تأجيل ضم اللاعب لنهاية الموسم . وعلى صعيد مصتل رفض مسئولو نادى الزمالك، الدخول فى صفقة حسين الشحات لاعب العين الإماراتى، والمرشح بقوة للانتقال للنادى الأهلى خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعدما طالبت بعض الأصوات بالتفاوض مع اللاعب وناديه لضمه فى ظل تألقه الملفت منذ انضمامه للعين سواء على سبيل الإعارة أو بعد شراء عقده بشكل نهائى من نادى مصر المقاصة.
جاء رفض مسئولو الزمالك التفاوض مع الشحات لسببين الأول أن الصفقة ستتكلف مبالغ مالية ضخمة فى ظل العروض المقدمة للاعب حيث لن يكون الأهلى المنافس الوحيد للأبيض لإتمام الصفقة لدخوله دائرة اهتمامات بعض الأندية السعودية على رأسها اتحاد جدة ما سيزيد من المزاد على اللاعب بخصوص القيمة المالية.
بينما السبب الثانى لرفض الدخول فى الصفقة هو إعلان الشحات رغبته فى اللعب للنادى الأهلى وهو ما سبق وأكده قبل انتقاله لنادى العين الإماراتى وبالتالى يخشى مسئولو الزمالك أن يضعهم اللاعب فى وضع محرج برفض إتمام الصفقة من الأساس.
وفى سياق أخير أعلن رئيس الزمالك، أن مباراة الفريق أمام القطن التشادى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب بتروسبورت، سوف تشهد دخول الجماهير للمدرجات، لأول مرة خلال الموسم الحالى عن طريق التذاكر وليس الدعوات.
وأوضح رئيس الزمالك، بأنه سوف يتم بيع تذاكر المباراة بممر الملك فاروق شارع جامعة الدول، اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة صباحا، موضحا أن التذاكر المطروحة للبيع  سوف تشتمل درجة أولى وثانية وموحدة ومقصورة.