صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«100 مليون صحة» تطرق الأبـواب

12 ديسمبر 2018



المحافظات : منال حسين - محمود هيكل


وتستمر المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» للكشف عن فيروس سى والأمراض غير السارية بمحافظات المرحلة الثانية، حيث أعلن المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف، عن فحص 332 ألفا و923 مواطنا، مشيرا إلى متابعته لسير العمل فى تنفيذ المبادرة على مدار الساعة من خلال التواصل المباشر مع وكيل وزارة الصحة د. عبدالناصر حميدة، وعن طريق الغرفة المركزية بديوان عام المحافظة والتى جرى تشكيلها لمتابعة هذا الملف، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الحكومة فى هذا الشأن.
فيما قام د.إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بتسليم أول دفعة من علاج فيروس «سى» للمستفيدين من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وذلك بمستشفى حميات دسوق، بحضور اللواء خالد مرسى، رئيس مركز ومدينة دسوق، ود. فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية.
وفى سياق آخر، أعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، نتيجة حملة 100 مليون صحة بالمحافظة خلال أسبوع، مضيفا أن إجمالى المترددين، 39886 شخصًا، بنسبة 15% من المستهدفين.
وواصلت الرائدات الريفيات بمديرية الشئون الصحية بأسوان، عقد ندوات توعية لتعريف المواطنين بأهمية المشاركة فى المبادرة القومية للكشف عن فيروس «سى» والكشف عن الأمراض غير السارية ضمن حملة «100 مليون صحة» وذلك بطريقة «الطرق على الأبواب».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف

Facebook twitter rss