الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد إمام بين «لص بغداد» و «هوجان»

محمد إمام بين  «لص بغداد» و «هوجان»
محمد إمام بين «لص بغداد» و «هوجان»




يعمل النجم محمد إمام على انهاء مشاهده الخاصة بفيلم «لص بغداد» والذى يقوم بتصويره خلال الفترة الحالية.. حيث إنه يحاول انهاءه قبل حلول اجازات أعياد رأس السنة للحاق بتصوير مسلسله «هوجان» مع منتصف يناير.
وأشارت مصادر مقربة من امام الى انه يعمل حاليا ما بين تصوير الفيلم الذى يتم حاليا ما بين استوديوهات واماكن طبيعية ومنها عزبة المسلمى وبعض شوارع القاهرة.. بينما يذهب بين الحين والاخر الى عقد بروفات المسلسل مع المخرجة شيرين عادل للوقوف على اسماء الابطال المرشحين وغيرها من التفاصيل.
يذكر أن فيلم «لص بغداد» من المقرر عرضه بموسم عيد الفطر المقبل.. وإن كانت هناك اقاويل متداولة بطرحه بكوسم عيد الحب بفبراير المقبل. ويشارك ببطولته كلا من ياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن ومن اخراج احمد خالد موسى.
بينما تم التعاقد مع الفنان كريم محمود عبد العزيز ليشارك إمام بطولة مسلسل هوجان.. بالاضافة الى بعض الاسماء الاخرى التى ستنضم للمسلسل كان آخرهم نجم مسرح مصر اوس اوس.. بينما لا يزال البحث جاريا عن البطلة.
يذكر أن آخر إمام كان قد تغيب رمضان الماضى عن اسباق الدرامى معللا غيابه بانه يبحث عن نص مختلف بدلا من الظهور بشكل سنوى دون تقديم الجديد. وكان آخر اعماله فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنانة ياسمين صبرى.