الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يجهز القوة الضاربة لمواجهة بطل تشاد

الزمالك يجهز القوة الضاربة لمواجهة بطل تشاد
الزمالك يجهز القوة الضاربة لمواجهة بطل تشاد




تسيطر حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس فى ظل اكتمال صفوف الفريق قبل مواجهة القطن التشادى المقرر إقامتها بعد غد السبت فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وبات جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة فى المباراة باستثناء الونش مدافع الفريق, الذى سيغيب للإصابة، الأمر الذى دفع الجهاز الفنى لرفض فكرة الدفع بعناصر جديدة فى مباراة السبت والاعتماد على نفس العناصر التى كان يعتمد عليها فى المباريات الأخيرة بالدورى الذى يتصدر قمته النادى الأبيض برصيد 32 نقطة.
وتمسك جروس المدير الفنى للزمالك، بإشراك كل العناصر الأساسية فى مباراة القطن، رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين من ناحية الإمكانيات الفنية، وذلك لرغبته فى تحقيق انتصار عريض خلال لقاء الذهاب لخوض مباراة العودة بارتياح أكثر، خاصة مع وجود عزيمة وإصرار للمنافسة بقوة على اللقب.
ويخشى جروس من الدفع بعناصر جديدة أمام القطن التشادى ما جعله يحذر لاعبى الزمالك من الاستهانة بمواجهة بطل تشاد, خاصة أنه نجح فى التعادل خارج ملعبه أمام بطل توجو بدور الـ64 للبطولة؛ وهو ما يعنى قدرته على اللعب تحت ضغط, مشددًا على أن غموض المنافس يزيد من صعوبة المباراة على عكس مواجهة فريق معلوم للجميع.
وحاول مسئولو الزمالك خلال الساعات الماضية، اقناع الجهات الأمنية بإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت لكنها باءت بالفشل, وتم نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.  وفى ظل القرار الأخير من الجهات الأمنية بنقل مباراة الزمالك أمام القطن التشادى لملعب برج العرب، تقرر طبع عشرة آلاف تذكرة أخرى وتم ختم تذاكر اللقاء أمس الأربعاء، من قبل مديرية أمن الإسكندرية تمهيدًا لطرحها للبيع صباح اليوم الخميس. وستباع تذاكر المباراة بداية من صباح اليوم من خلال 3 منافذ، الأول فى مقر النادى، والثانى فى ستاد الإسكندرية، والثالث فى واحة خطاب ببرج العرب.
وفى سياق آخر دخل عاصم صلاح، الظهير الأيسر لطلائع الجيش، حسابات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، لدعم الجبهة اليسرى. ويرغب الجهاز الفنى للأبيض فى حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، حيث من المنتظر أن يتقدم الزمالك بعرض رسمى لإدارة الطلائع للحصول على موافقتها لضم اللاعب.
وكان الزمالك قد وضع أكثر من لاعب لدعم مركز الظهير الأيسر، على رأسهم الثنائى عاصم صلاح، لاعب الطلائع، والسيد سالم، لاعب وادى دجلة. فيما كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، عن أن سيد سالم ظهير أيسر فريق وادى دجلة قد طلب من وكيل أعماله التواصل مع مسئولى النادى الأبيض لحسم مسألة ضمه من عدمه، خاصة أنه أجل توقيع عقود التجديد لناديه الحالى فى الفترة الماضية، من أجل حسم انتقاله للقلعة البيضاء.
وينتهى عقد السيد سالم مع نادى وادى دجلة بنهاية الموسم الجارى, ويتقاضى ما يقارب مليونًا و100 ألف جنيه فى الموسم الواحد, لذلك يبحث عن رفع قيمة عقده سواء بالانضمام إلى الأبيض أو التجديد لدجلة.