الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

the master of suspense

the master of suspense
the master of suspense




واصل الفرعون المصرى محمد صلاح توهجه وسطر ملحمة جديدة فى مشواره التاريخى مع ليفربول الإنجليزى بعدما نجح فى قيادة الريدز للتأهل لدور الـ 16 لدورى ابطال أوروبا بهدفه العالمى فى مرمى نابولى الإيطالى الذى عانى طوال المباراة على يد الفرعون.

واستحق صلاح لقب «the master of suspense» أو سيد التشويق فى الملاعب خلال الاسبوع الحالى بعد الهاتريك الرائع الذى احرزه مع الريدز فى مرمى بورنموث بالأسبوع الـ 16 للبريميرليج مرورا بهدفه القاتل فى مرمى نابولى الذى انقذ به الريدز من توديع التشامبيونزليج.
كما اصبح صلاح بهدفه فى مرمى نابولى ثانى أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع ليفربول فى تاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 14 هدفًا فيما يحتل ستيفن جيرارد صدارة الهدافين بـ30 هدفا.
ودون صلاح الهدف الشخصى الثانى له فى شباك نابولي، بعدما سبق له زيارة شباك الفريق الإيطالى موسم (2016- 2017) فى الكالشيو، عندما كان لاعبا فى صفوف روما.
أيضا ساهم صلاح فى 78 هدفًا خلال 75 مباراة مع ليفربول خلال جميع المسابقات منذ انضمامه للريدز، حيث سجل حتى الآن 57 هدفًا وصنع 21 آخرين، بواقع 42 هدفًا فى الدورى الإنجليزي، و14 فى دورى أبطال أوروبا وهدف فى كأس الرابطة.
وتصدر تألق صلاح أمام نابولى عناوين الصحف الانجليزية حيث قالت صحيفة الميرور فى تقريرها عن المباراة «حتى هذا الشهر، لم يكن صلاح قد وصل إلى قمة مستوى الموسم الماضي، ولكن النجم المصرى انفجر فى الأيام القليلة الماضية، بعد تسجيل هاتريك أمام بورنموث، وإحراز هدف أمام نابولى فى مباراة حاسمة».
واضافت الصحيفة «استعاد صلاح أفضل ما لديه أمام الفريق الإيطالى وكان هدف صلاح نموذجيًا ولا يُقدر بثمن»
اما صحيفة تليجراف فكتبت «قدم صلاح لمسة سحرية ليكمل مسيرة ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، ليفجر فى أصداء آنفيلد الشعار المألوف من جماهير الريدز «مو صلاح.. مو صلاح».
ويبدو أن شهر ديسمبر هو شهر الإنجازات لصلاح، حيث حقق انتصارات كثيرة خلاله بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب عربي، خلال حفل «جلوب سوكر» الذى أقيم فى دبى فى 27 ديسمبر من العام الماضي.
ايضا فى 11 ديسمبر من العام الماضى فاز صلاح بجائزة «BBC» لأفضل لاعب إفريقى لعام 2017 وتفوق صلاح على كل من اللاعب الجابونى بيير إمريك أوباميانج، والغينى نابى كيتا، والسنغالى ساديو ماني، والنيجيرى فيكتور موزيس.
كما اختار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فى 11 ديسمبر عام 2015، «مو صلاح» ضمن التشكيل المثالى للاعبى الدورى الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا خلال دور المجموعات. اما فى ديسمبر العام الحالى فحصل صلاح على لقب أفضل لاعب فى الجولة الـ 16 بـ «البريميرليج».. كما رفع صلاح فى الشهر الحالى رصيده من الأهداف فى الدورى الانجليزى حتى الآن الى 10أهداف يتقاسم بها صدارة هدافى الدورى الإنجليزى مع الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال.
واستكمل «صلاح» إنجازاته فى شهر ديسمبر من العام الحالى عندما تمكن من إحراز هدف الفوز على فريق نابولي، وقاد الريدز إلى دور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا.