الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الطبيعى يكسب

الطبيعى يكسب
الطبيعى يكسب




الملامح المميزة والجسم الممشوق والجمال اللافت تجعل النجمات اللاتى يتمتعن بهذه المميزات فى اتهام متكرر بلجوئهن لعمليات التجميل للظهور بهذا «اللوك»، ولكن التقرير الذى نشرته مجلة «بيبول» الأمريكية يفجر مفاجآت عديدة عن نجمات مثيرات للجدل ويتمتعن بمواصفات جمال قياسية تجعل من البديهيات خضوعهن لجراحات تجميل.
النجمات واجهن الشائعات برفع شعار «كله طبيعى»، وعلى رأسهن النجمة الأمريكية جينفر لوبيز التى ردت فى تويتة جريئة على جراح تجميلى اتهمها بأنها أجرت أكثر من عملية تجميل بقولها» «أعتذر منك سيدى فأنا لم أخضع أبدًا لأى جراحة تجميلية وهذا هو الواقع».
النجمة التليفزيونية الأمريكية «كيم كاردشيان» المثيرة للجدل بإطلالاتها  المثيرة، تؤكد أنها لم تخضع لأى عملية تجميل فى أى جزء من جسمها، مؤكدة أن ملابسها الداخلية التى ترتديها هى وراء هذا الشكل المثير، وليس عمليات التجميل، وأنها لم تستخدم سوى «البوتكس» مرة واحدة ولم تجربه مرة أخرى.
وانضمت النجمة العالمية كاتى بيرى للقائمة، مؤكدة عدم خضوعها لأى عمليات تجميلية، معترفة باستخدامها الليزر، وحقن النفخ أسفل عينيها للتخلص من الهالات السوداء، ولكنها دافعت عن حق كل شخص فى اتخاذ قرار الجراحة التجميلية.
عارضة الأزياء الأمريكية «بيلا حديد» قالت بوضوح أنها لم تقم بأى تعديلات أو تغييرات فى وجهها، ولن تقدم على هذه الخطوة لكى تحافظ على شكلها الطبيعي، مضيفة أنها لا تحب الجراحات التجميلية بأنواعها.
النجمة «ميجان فوكس» أعلنت فى تحد، أنها لم تخضع لأى جراحة تجميلية وأنها طبيعية 100%، مضيفة أن هذه الجراحات تفقد الشخص القدرة على التعبير عما بداخله بشكل طبيعى وتجعله مثل الجماد، بل وقامت بالإشارة إلى تجاعيد وجهها وأنها لاتحاول إخفاءها لأنها جزء منها.